قبل 30 دقيقة
"أوه اللعنة! اللعنة!" صرخ فيليكس. سرعان ما وضعت يدي على فمه بينما كان الناس يحدقون.
لقد مرت 30 دقيقة فقط على الفيلم وكان فيليكس يلعن ويخاف من مخاوف القفز. أردت أن أدير عيني بشدة وأقول له أن يتوقف عن كونه دجاجة لكن عينيه الدامعتين أخبرتني بخلاف ذلك.
فركت ذراعه بشكل مطمئن ، على أمل أن أريحه بأي حال. نظرت إلى يساري ورأيت مينهو وجيسونغ يتشاجران على الفشار. حسنًا ، على الأقل يلهون. تنهدت لأنني لم أستطع حتى التركيز على الفيلم بعد الآن مع فيليكس يرتجف مثل الجرو ومع مينهو يهمس - يصرخ في جيسونغ.
"ولفي يقترب منك بشكل حقيقي. هذا لا يبدو جيدًا بالنسبة لك." سمعت مينهو يقول لي توارد خواطر. كنت مثل ماذا. هل يمكنني فعل ذلك أيضا؟ يا إلهي يجب أن أجرب ذلك.
"انتظر ، هل يمكنني فعل هذا أيضًا؟ هل تسمعني؟"
"نعم ، يمكنني أن أهدأ. لا يزال دمي في داخلك ، وهذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك تستطيع ذلك."
"وأيضًا ، فيليكس وأنا مجرد أصدقاء. لن ينمو لي مشاعر وأنا أعرف أفضل من أن أفعل الشيء نفسه."
"مهما قلت يا أمير".
"هيونجين! الراهبة هناك!" تعطلت محادثتي مع مينهو بسبب صراخ فيليكس الناعم في أذني. كانت الدموع تنهمر بالفعل على خديه وهو يخفي وجهه خلف ذراعي. بالغريزة ، فركت رأسه بهدوء بينما أسكتته وأخبرته "لا بأس" وأنه "مجرد فيلم".
"ه - هل يمكنني أن أمسك يدك هيونجين؟" شكرًا اله على المسارح المظلمة ، شعرت بدفء خدي ويمكنني بالفعل أن أقول إن وجهي أصبح أكثر احمرارًا من علم الصين. ثبّت قبضتي ، وشعرت أنها تتعرق وتتشبث. لكن لا يمكنني أن أقول له لا ، مجرد النظر إلى وجهه يجعلني أشعر بنوع من الطريق ، كيف يمكنني الرفض عندما يبكي.
"ب - بالطبع فيليكس." لقد مسحت راحتي المتعرقة على سروالي قبل أن أمد أصابعي حتى يمسكها. على الفور ، شعرت بدفء جسد واحد كان دافئًا بشكل مذهل كما لو كان مدفأة بشرية ، على عكس مكيف الهواء البشري. كان من الطبيعي أن أشعر بحرارة الذئب. بطبيعة الحال ، شبكت أصابعنا معًا وأمسكت يده بإحكام. لم يقل أي شيء عن يدي الباردة ، فقط تمسك بيدي بإحكام وأمسك يدي بالقرب من صدره.
أنت تقرأ
Immortality ~ Hyunlix
Fantasyحدق هيونجين في عيون فيليكس مع الكثير من الحب والخوف لدرجة أنه يمكن الشعور به على بعد أميال. "هذا يمكن أن يقتلك" "أنا لا أهتم ، افعلها هيونجين" كانت تلك كلماته الأخيرة قبل أن يصرخ بألم مبرح جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية ilovehyunjinsmile .