1-20

52 0 0
                                    


الجزء 1: تم التخلص منه > _____

«وي وي، تعال إلى (عاطفيًا) الجزيرة غير المتأثرة، ودعنا نحصل على الطلاق».

في اللحظة التي تدخل فيها Bei Wei Wei عبر الإنترنت، ترى هذه الرسالة من «زوجها» عبر الإنترنت RealWaterIsScentless. وي وي مذهل بعض الشيء. مستحيل، استغرق إصلاح النطاق العريض للمسكن نصف شهر، أي عشرة أيام فقط أو نحو ذلك، لكن لديه بالفعل تغيير في رأيه ؟

يرد وي وي بعد فترة: «لماذا ؟»

RealWaterIsScentless: "وي وي، أنا آسف. من فضلك لا تسأل لماذا. سأرسل لك معدات إلهية كتعويض ".

هل هناك نفقة ؟ يشعر وي وي بالعجز قليلاً: «لا بأس».

الزواج في الألعاب ليس حقيقيًا أبدًا. تزوجت من RealWaterIsScentless حتى يتمكنوا من إكمال المهام لأن بعضهم لا يمكن إكماله إلا من قبل الأزواج. هذا أيضًا سبب زواج العديد من الرجال والفتيات العازبات في النقابة. أرسلت لها RealWaterIsScentless رسالة تسألها عما إذا كانت تريد الزواج منه، ووافقت دون التفكير كثيرًا في ذلك.

لقد تزوجا منذ نصف عام الآن. على الرغم من أن Wei Wei لم يكن أبدًا محبًا ويطلق عليه لقب «الزوج» وكان يطلق عليه دائمًا باسمه الكامل، إلا أنهما كانا متوافقين للغاية. بعد القتال جنبًا إلى جنب لفترة طويلة، نموا إحساسًا قويًا بالرفاق.

بعد كل شيء، إنها لعبة......

يرد وي وي: «سأذهب إلى هناك على الفور».

الصورة الرمزية لـ Wei Wei، «ReedWeiWei (HumbleReed)»، تقفز على حصان وتركض نحو الجزيرة غير المحروقة.

ReedWeiWei هي بطلة مزينة بقوة باللون الأحمر.

هذه اللعبة على الإنترنت، «Dream Voyage in Rivers and Lakes»، التي يلعبها Wei Wei، هي أهم لعبة WuXia (فنون الدفاع عن النفس) على الإنترنت في السوق. في الواقع لا يوجد أي شيء مميز في اللعبة بخلاف مشاهدها المصممة بشكل جميل ومجموعة كبيرة من الصور الرمزية المتاحة ؛ هناك ثمانية عشر صورة مختلفة لكل من الرجال والفتيات. يتم اختيار بطلة وي وي باللون الأحمر بشكل أقل شيوعًا ؛ لا يعني ذلك أنه ليس جميلًا، بل لأن سلاحها عبارة عن صابر كبير.

بالمقارنة مع الفلوت الأنيق المصنوع من اليشم، أو شرائط الرقص ذات اللون الأبيض الثلجي، أو السيف الناعم خفيف الوزن، أو Emeici (الخناجر)، فإن السيف الكبير يفتقر حقًا إلى الجمال والنسوية، لذلك لا تختاره الكثير من الفتيات، لكن Wei Wei يحبها. تشعر Wei Wei أنها صعبة وتتطابق مع صورتها.

بعد وصولهم إلى Unmoved Island، يشربون كوبًا من Unmoved Water، ويعلن روبوت النظام: "لقد كسر حب ReedWeiWei و RealWaterIsScentless وهو الآن مطلق. لم يعد لديهم أي روابط معًا. "

يريد RealWaterIsScentless منح Wei Wei عنصرًا إلهيًا في المعدات، لكن Wei Wei ينقر عند الإلغاء ولا يقبله. ترسل له وجهًا مبتسمًا والبطلة ذات الملابس الحمراء تبتعد بلا خوف.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 22, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

A SLIGHT SMILE IS VERY CHARMINGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن