•| الفصل الثّالث : تساقط الثّلج الأول • •

1K 78 95
                                    

ملاحظات ؛

كان المفروض أنزله الأربعاء، بس قلت أنزله مقدماُ علشان تندمجوآ بالقصة أكثر .. ❤


لو أسعدكم البارت، بليز كومنت + ڤوت ،
ومنشن لأصحابكم اللي ممكن تعجبهم ..

لو لقيت تفاعل بنزل البارت القادم بسرعة ..

،

فتحَ علبة الجعّة و ناولها الفتى، ثمّ إتخذ لنفسه مقعداً بجانبه، على ضفافِ النّهر، حيث الظّلام الدّامس تقتحمهُ أضواء المدينة الليلية التي إنعكست على مياه النّهر تضفي عليها بريقاً خاصّاً ..

فتحَ علبته وبدأ يرتشفها ببطأ، بينما لاعب نسيم الهواء شعره الأسود .. يشعرُ بالدّفئ عندما مالَ جونغهان برأسهِ نحوه، يسندهُ على منكبهِ بينما يسرح ببصرهِ في عمق المنظر البديع ..

مرّت لحظات من الصّمت المطبق، لا يُسمع فيها شيءٌ عدَا موسيقَى الطّبيعة إلى أن كسرَ جونغهان ذلك الصّمت ..

- إنه مكانٌ جميل حقاً، كيفَ عثرتَ عليه ؟

تساءلَ، مأخوذَاً بجمال المنظر ..

- أنا مختصٌّ في العثورِ على الأشياءَ الجميلة ..

أجابَ بثقة، يرفعَ حاجِبهُ بينما ابتسامة واسعة ترتسم على شفتيه تظهر خلفها لثّته الزهريّة وشيءٌ من أسنانه اللؤلؤية ..

ضحكَ جونغهان باستمتاع، يرفع رأسه لينقر ذراع الآخر كعادتهِ عندما يرغبُ في الحصول على كلّ انتباهه ..

- كفّ عن المبالغة في الإعتدادِ بنفسك سونغتشول شي ..

ارتشفَ القليل من تلك العلبة قبلَ أن يدير بصرهُ نحوه .. ينظرُ إليه بعيون يملؤها الحُب ..

- لقد عثرتُ عليكَ، ألم أفعل ؟

شعرَ بإضطراب نبضاتِ قلبه، وأشاح بوجههِ عنه محرجاً، تلكَ الحرَارة الحمقاء في وجنتيه جعلتهُ عاجزاً عن الرّد ..

- كفّ عن المزاح !

زمّ سونغتشول شفتيه بضيق، يصدر تنهيدة مثقلة بينما يحدّ بعيناه ..

- تعلم تماماً أنني لا أفعل ..

صنعَ جونغهان دوائر عشوائية بسبّابته حول غطاء علبة الجعّة البارِدة، بينما غمغمَ مُحرجاً .. عاجزٌ عن رفع بصره للنظر في وجه الآخر ...

- حسناً، لنحاول ..

في تلك اللحظة التي توقّف فيها الزّمن بالنسبة لسونغتشول، بدأت حبّات الثلج البيضاء تتساقط بسكينة ..

[ HanCheol ] 𝙎𝙖𝙫𝙞𝙤𝙪𝙧 ⋆ المُخلِّص ~ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن