80🌹73

650 16 0
                                    

المخرج إلى يي فان بغرابة: "أيها فان ، ما خطبك اليوم؟ الدولة ليست على ما يرام."

لم ترتكب Ye Fan أي شيء خاطئ أبدًا ، وكل لعبة تتم بشكل جيد للغاية. لأول مرة ، حدثت أشياء مثل نسيان كلمات مثل هذه.

تابعت يي فان شفتيه: "آسف".

يبدو أن هان قد لاحظ ذلك. بدا أنه يفهم أن يي فان كان مشتتًا بما يحدث.

أمال رأسه ونظر جانبيًا. ضاقت عيون يي فان ، وكانت رقبتها نحيلة ونحيلة ، ومر الضوء والظل على وجهها.

انحنى هان ، كانت عيناه تحدقان في يي فان.

انخفض الصوت المنخفض ولمس أذن يي فان بلطف: "بماذا تفكر؟"

رفع يي فان عينيه والتقى بعيون هي هان.

"أنت بحاجة إلى الاسترخاء والدخول في وقت مبكر." قال هان بلا مبالاة.

كان كلاهما واضحًا جدًا بشأن سبب فقدان يي فان.

بسبب ما حدث الليلة الماضية ، ربما بسبب الكلمات الخادعة التي قالها هي هان.

كان مزاج يي فان فوضويًا.

كل هذا تغير بسبب هي هان. عندما رأت هو هان ، لم تستطع التفكير في هذه الأشياء.

حتى لو كانت يي فان هادئة ، وتشاهد تطور الأمور أكثر فأكثر خارج نطاق سيطرتها ، فإنها ستصاب بالذعر بالتأكيد.

همس هان بهدوء: "أشياء أخرى ، لا تفكر في الأمر الآن".

"قم بإنهاء هذا المشهد أولاً".

يمكن أن ترى يي فان بوضوح أن عيون هي هان كانت صغيرة وقلقة.

كان يخبرها عن تلك الأشياء الليلة الماضية. إذا ارتكبت أخطاء لأنك ضائع ، فسيؤثر ذلك على صورة Ye Fan في قلوب الجميع.

غرقت يي فان وعيناه صافية: "أعرف".

في هذه اللحظة ، قال هان بهدوء.

"آسف."

كان صوته بطيئاً ومنخفضاً مع الاعتذار.

كان يعلم هان أنه لولا ذلك لما ارتكبت يي فان أي خطأ.

سمعت يي فان ذلك ، وخفضت عينيها.

رأى المخرج He Han Ye Fan واقفاً هناك ، وصرخ ، "تعال هنا ، ابدأ التصوير."

توقف الجو ، ولم يذكر الاثنان ما حدث للتو. إنهم جميعًا ممثلون متفانون ويجب أن يدخلوا الدور بسرعة.

تم بالفعل ترتيب الإضاءة والتصوير. بمجرد وصول بطل الرواية ، يمكنه الدخول في إطلاق النار في أي وقت.

وقف يي فان هناك ، أكتاف هي هان منحنية قليلاً ، وانحنى ، وغطت يديه الدافئة خصر يي فان.

بذل هان القليل من القوة ، وأغلق أصابعه ، ممسكًا يي فان بين ذراعيه.

الحياة اليومية لوالدة الشرير!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن