بعد مشاهدة رقص الجميع ، قال مدرس الرقص ، "إنها على وشك التنافس الليلة ، لذلك دعونا نهدأ."
مر الوقت ، وبعد المساء بقليل ، لم يتناول الكثير من الناس العشاء لأنهم كانوا أقل نحافة. لم يكن لدى يي فان شهية ولم تأكل سوى بضع لقمات.
بعد ذلك ، أخذهم فنانو المكياج بعيدًا عن الماكياج.
وضعت يوي مكياجها وجلست أمام المرآة ونظرت إلى نفسها. هذه المرة ، جعلت فنانة المكياج حذرة للغاية.
فنانة الماكياج هذه جيدة ، Yue Yue راضية جدًا عن مكياجها.
رفعت يوي يدها ، ومضت على كعكتها ، وابتسمت في زاوية فمها.
في هذه اللحظة ، دخل شخص إلى المدخل ، ونظرت Yue Yue إلى الشكل من المرآة ، وتم تجميد الابتسامة على زاوية فمها.
أضاء الضوء وجه Ye Fan ، كانت عيون Ye Fan ممدودة قليلاً ، لكن اللون كان شاحبًا جدًا ، وشفتيه كانت حمراء قليلاً.
ارتدت يي فان فستانًا أزرق فاتح ، مما جعل بشرتها أكثر بياضًا ومثلجًا.
تم سحب شعر Ye Fanwu الأسود ، وقام ببساطة بتمشيط كعكة ، مضيفًا بضع خرزات زرقاء فاتحة بين شعره.
ظهر جمالها ببطء ، وكلما نظرت أكثر ، لم تستطع إبعاد عينيها. مزاج رائع ، يكشف عن تلميح من الأناقة.
كان عمل Yue Zheng قاسيًا للغاية. نظرت إلى يي فان بغضب ، كانت كل العيون غيورًا.
يمكن القول أنه في كل مرة أرى فيها Ye Fan ، ترتدي Ye Fan أنواعًا مختلفة من الملابس.
كانت جين لومى من فيلم The Lurking on the Beach شديدة البرودة عندما سحبت البندقية.
ياو غوانغ في Shen Xiang باردة وعنيدة ، والقتلة الذين وضعوا صور مكياجهم حادون.
يمكن لشخصية مختلفة تمامًا ، Ye Fan ، أن تؤدي أداءً مثاليًا.
هذه المرة ، سترقص فرقة الرقص الكلاسيكي بزي زي الريش. مكياج يي فان يبدو خرافي جدا. بالمقارنة مع الوقت العادي ، لها طعم مختلف.
همهم Yue Yue ببرود وتوقف عن النظر إلى Ye Fan. في هذه المرحلة ، بدت محبطة قليلاً عند النظر إلى مكياجها مرة أخرى.
لقد شاهد يوي بالفعل فستان يي فان في طاقم "شين شيانغ". في هذا الوقت ، عندما رأت يي فان ، لم تكن صدمتها الداخلية كبيرة.
لأول مرة ، رأى لو Qiwen يي Fansheng متأنقًا.
عندما وضع قاتل Ye Fan صورًا للمكياج من قبل ، تم تحويل الماكياج عن قصد إلى أسلوب بريطاني ، لكن هذه المرة عكست تمامًا ميزات Ye Fan الدقيقة.
يعرف Lu Qiwen الآن أن الشائعات عبر الإنترنت التي تفيد بأن Ye Fan جميلة لا يتم الترويج لها عن عمد.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن هذا الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيل...