٥-بداية الجحيم

66 6 4
                                    

بسم الله نبدأ الفصل الخامس 🤍🦋

○●○

انتشر الخبر في كامل إنحاء المدرسة و تحولت نضرتهم السيئة لها لنضرة شفقة ،

خصوصا بعد أن مات والدها بنوبة قلبية فور أن تلقى الخبر و بقى أخوها تحت رعاية المدرسة …

بات الجميع ينبذ أرون و يتنمرون عليه ، فحتى أفراد عائلته باتوا يمقتونه أكثر من ذي قبل.

فيفي احد أيام و أثناء تعرض أرون لتنمر من طرف احد الطلاب طلب المساعدة من ابن عمه تايم المساعدة ،

لكنه دفعه عنه و صرخ به قائلا:

"اياك ثم إياك أن تقترب مني، لا سيما بعد أن قمت بتدمير حياة فتاة بريئة ، و ورطت معك والد روزالين باقتراضك منه لترشي والد رين المحامي و والد كافين الشرطي الذي أخفى دلائل و كذلك والد وين لتزوير تحاليل الطبية ، لما فعلت كل هذا أيها الغر ، و تقحم عائلتي معك ، لما ؟! أنسى أن لديك ابن عم اسمه تايم حسنا." 

ليغادره تاركا إيها في حالة صدمة من معرفته لكل ما فعله سرا.

○●○

"أرون..أرون..عزيزي..اين انت ؟.. ألم تشتاق لي؟.."

كان أرون يتمشى وحده في مرر الدور الذي اغتصب فيه داو 

باشر أرون بالارتعاش و بكاء و قضم أظافره بهلع .

"أجبني الم تشتاق لي ؟"

نطقت جملتها تلك للمرة الثانية و لكن بصوت غليظ لا يليق بفتاة صغيرة كداو ، في وجه ارون.

 كانت قد  ظهرت و هي تحمل رأسها المفصول عن جسدها بنفس الهيئة التي التي رأسها يوم انتحارها .

انقصت عليه بينما تزمجر بصوت غليظ .. فيليه استيقاظه من ذاك الكابوس منفزعا ،

تتناثر قطارات العرق على جبينه ، يكاد قلبه اختراق صدره لشدة خفقانه ….

○●○

انها العطلة و الجميع عاد لبيته .

تايم كان يملك عادة منذ طفولته تتمحور حول تأمل السماء في ليالي اكتمال القمر ،

و ها هو كا العادة جالس يراقب القمر المكتمل بينما يجلس في حديقة منزله الواسعة .

○●○

فتح أرون عينيه بعد أن غفى ليلة أمس على أريكة غرفة الجلوس و هو يشاهد التلفاز.

 The curse  | اللعنة ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن