السيدة مشى إلى الأريكة. جلست أمام دودو وسألت ، "يا أطفال ، ما اسمك؟"
به
هزت دودو رأسها بجدية: "قالت أمي إنها لا تستطيع أن تخبر شخصًا غريبًا بالاسم عرضًا". عندما هزت دودو رأسها ، تحرك اللحم على الخدين أيضًا عدة مرات ، ناهيك عن كم كان لطيفًا.السيدة الأكبر سنًا شعرت أنه كلما أحببت أكثر ، أرادت فقط الاستمرار في السؤال. خرج هان من المطبخ ، وكان تعبيره عاجزًا بعض الشيء.
في الأصل ، أراد هي هان إخطار يي فان بعد إخبار جدتها ، لكنه لم يتوقع حدوث خطأ ما.
"الجدة". نادى هان قاطعًا السيد هو الذي كان متحمسًا.
كان هان يحمل في يده غلاية في بوق. ملأها بالماء الدافئ. مشى نحو بوق وسلم غلاية بوق.
ضغط دودو بمهارة على المفتاح ، فتح الغطاء ، وخفض دودو رأسه ، وشرب الماء بهدوء.
متى رأت السيدة هو حفيدها يهتم بالآخرين؟ حتى في مواجهة عائلته ، كان هو هان يهتم بالأمر سرًا فقط ولن يفعل ذلك بوضوح.
لطالما كان مزاج هي هان منضبطًا ولم تنكشف عواطفه ، لكنه تغير أمام هذا الطفل.
"هل هذا لك ..." السيدة العجوز نظر إلى هي هان ، وكانت حريصة على طلب الدليل.
لم ينكر هان ، أومأ برأسه: "سأشرح لك لاحقًا". لدى هان خطته الخاصة ، ولا يريد إخبار دودو في هذا الوقت.
أمسك دودو بالغلاية وفتح عينيه المستديرتين. على الرغم من أنه كان مدروسًا جيدًا ، إلا أنه لم يكن يعرف اللغز الذي يلعبه الكبار.
"اخو الام." نظر دودو إلى هي هان بالشكوك في عينيه.
لمس هان رأس دودو: "دودو ،
أومأ دودو جيدًا. وضع الغلاية على جانب الأريكة أولاً ، وتداخلت يداه الصغيرتان البياضتان السميكتان على بطنه ، وانحنى بأدب للسيدة
"حماتها الطيبة".
السيدة لقد عملت بجد لقمع الإثارة ، وابتسمت لدو بابتسامة لطيفة: "دو دو ، أنت تسمي جدتي زينغ أيضًا".
نظر هان إلى السيدة العجوز بضعف ، وضاقت السيدة العجوز ابتسامتها ، موضحة أن بعض الأماكن ليس لها معنى مائتين وعشرين من الفضة.
"إذا كان لدي حفيد ، لكان الأمر مشابهًا لدودو."
انقلبت السيدة في حقيبتها ، وأخذت منها قطعة شوكولاتة ، وسلمتها إلى دودو: "الجدة تسنغ أعطت دودو شوكولاتة ، أليس كذلك؟"
السيدة تحب الحلويات بنفسها ودائما يحملها معها. الآن عندما تلتقي بحفيدها ، أصبح لديها أخيرًا مكان لاستخدامه.
نظر دوان إلى هي هان ، وأومأ هان برأسه قبل أن يقبلها. وشكره جزيل الشكر ، "شكرا جدتي تسنغ".
أنت تقرأ
الحياة اليومية لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن هذا الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيل...