♡ VOTE ♡
< تجاهلوا الاخطاء >1:00 PM
ذهبت هيجين لمنزل هيتشان آخذة بـ نصيحة صديقتها، سوف تحاول اخذ رقم جينو من مارك.
- " مرحبا، هيجين " قالت والدة هيتشان بعد فتحها لـ الباب مع ابتسامة مشرقة.
- " مرحبا، خالتي " ردت عليها الاخرى.
- " هل مارك موجود؟ " سألت هيجين.
- " اجل، هل اناديه لك؟ "
- " لا شكرا، سأذهب بنفسي " قالت هيجين ثم ذهبت لغرفته.- " مرحبا، مارك "
- " هيجين؟ ماذا تفعلين هنا؟ "
- " ماذا؟ أليس مرحب بي هنا؟ "
- " ليس هذا ما قصدته، لكنك دائما ما تأتي لـ هيتشان وليس لي "
- " لهذا انا هنا، لأجعل علاقتنا اقرب واكثر راحة " قالت محاولة إيجاد حجة.
- " هل انتي معجبة بي؟ " قال مارك ممازحا.
- " لو كنت اخر شخص على وجه الارض يستحيل ان اعجب بك " قالت هى محاولة أن تثير غضبه.
- " اريدك ان تعلمني اللعبة التي تلعبها " قالت دون ترك مجال له للحديث.
- " حسنا، لا بأس " رد عليها بـ ابتسامه.ظل مارك يعلم هيجين كيفية اللعب لمدة نصف ساعة تقريبا.
- " مارك " قالت هيجين فجأة وسط تعليم مارك لها.
- " ماذا؟ "
- " هل يمكنني سؤالك على شيء؟ "
- " بالطبع " رد عليها بـ ابتسامه.
- " كيف تعرفت على جينو؟ " سألت هيجين بتوتر.
- " تعرفت عليه من هذه اللعبة، كنا نلعب معا "
- " هل هو يعيش هنا معنا في نفس المدينة؟ "
- " اجل، وهو في نفس سنك "
- " اذا هو يدرس معنا في نفس الجامعة؟ "
- " اجل، لكن لماذا تسألين؟ " سألها مارك متعجبا من اسألتها.
- " لـ-لا شيء، فضول لا اكثر " ردت بتوتر وهى تغادر الغرفة.
- " وداعا، أراك فيما بعد " ودعته هيجين.
- " وداعا.. " ودعها هو الاخر بينما يتسائل عن مغادرتها بهذه الطريقة.رجعت هيجين لمنزلها وهى سعيدة بمعرفة انه معهم في نفس الجامعه.
- " يونا، اريد ان اقابلك " قالت هيجين لـ يونا وهى تكلمها عبر الهاتف.
- " حسنا، لنتقابل في مقهى *** الساعة الخامسة مساءً " ردت عليها يونا تخبرها عن مكان تقابلهما.5:00 PM
- " اذا، ماذا فعلتي؟ " سألت يونا.
- " يعيش هنا معنا في المدينة، وهو في نفس سننا، ويدرس معنا في نفس الجامعه " قالت هيجين بسعادة واضحة.
- " ماذا عن رقمه؟ "
- " أي رقم؟ "
- " لقد قلت لك أن تأخذي رقمه من مارك!! " قالت يونا بإنفعال.
- " صحيح.. لقد نسيت.. " ردت هيجين وهى تتذكر ما قالته لها يونا من قبل.
- " حسنا، حسنا، لم يتبقى الكثير على بداية العام الدراسي الجديد، قومي بمقابلته في الجامعه وخذي رقمه بحجة انك تريدين ان تصبحي صديقته "
- " حسنا.. " ردت هيجين وهى تفكر في جينو وكيف سوف تكلمه.مرت الاجازة الصيفية، وبدأ الفصل الدراسي الجديد بالفعل.
- " انا متحمس للغاية!! " قال هيتشان بحماس.
- " انا ايضا!! " ردت هيجين بحماس هى الاخرى.- " رونجين!! " نادى هيتشان على رونجين الذي كان يقف بعيدا عنهم.
- " مرحبا هيجين، مرحبا هيتشان " قال رونجين بـ ابتسامه وهو يتجه نحوهم.
- " مرحبا " ردا هيجين وهيتشان معا.
- " بما اننا جميعا نفس التخصص، ما رأيكم ان نذهب الآن لتفقد الأوضاع " قال هيتشان مقترحا.
- " لا بأس معي "
- " حتى انا "ذهبوا الثلاثة الى قسمهم ليروا كيف يبدوا، وبعد انتهائهم قرروا ان يذهبوا لتناول الطعام في احد المطاعم القريبة من الجامعه.
- " هيتشان، أليس ذلك مارك؟ " سأل رونجين مشيرا عليه في مكان قريب منهم.
- " أجل "
- " لكن من الذي معه؟ "
- " انه جينو "بمجرد ان قال هيتشان اسم جينو حتى ألتفتت هيجين إليهما.
- " لنذهب لهما " قال هيتشان ساحبا رونجين وهيجين.
- " مرحبا " قال هيتشان لـ جينو ومارك.
- " مرحبا " ردا كل من مارك وجينو عليه.
- " هذا رونجين، صديقنا " قال مارك مخاطبا جينو ليعرفه على رونجين.جلسوا الخمسة يتحدثون عن مواضيع عشوائيه، حتى قال هيتشان فجأة: " سوف اذهب مع مارك ورونجين لـ نطلب ما اخترناه، اما انتما فـ إبقيا هنا "
بقيا جينو وهيجين معا، كان الصمت هو سيد المكان حتى نطق جينو: " اذا انتي في كلية الطب؟ "
- " أ-أجل " ردت الاخرى بتوتر.
- " لكن كيف عرفت؟ " سألت هيجين.
- " لقد قال لي مارك ان هيتشان في كلية الطب، ولقد قال رونجين منذ قليل انكم الثلاثة نفس التخصص " رد جينو عليها موضحا لها.أومأت الاخرى بتفهم، وحل الصمت مره اخرى حتى استجمعت هيجين شجاعتها..
- " ه-هل يمكننا أن نصبح أ-أصدقاء " قالت والتوتر واضح عليها.
- " أصدقاء؟ "
- " ا-اذا كنت لا تريد- " لم تكمل كلامها بسبب مقاطعة جينو لها قائلا: " بالطبع يسعدني " قال مع ابتسامه واسعه.
- " كنت سوف اعرض عليك ان نصبح أصدقاء على أي حال " أكمل جينو ببعض من الخجل.ابتسمت هيجين، وبادلها جينو الابتسامه.
هى حقا كانت سعيدة لأنها تقدمت خطوة بالفعل.10:00 PM
قامت هيجين بـ مراسلة يونا لتحكي لها عن ما حدث:
'انا سعيدة حقا بتقدمك'
'شكرا لك، سوف احاول اخذ رقمه غدا كما اقترحتي سابقاً'
'حظا موفقا'
-------------------------------------------
خلص البارت ✨
اتمنى يكون عجبكم 💗
ادري انه قصير بس اذا كتبت زيادة بيكون مره طويل 😔Goodbye 🫂
أنت تقرأ
𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑺𝒉𝒐𝒕 || 𝙅𝙀𝙉𝙊 𝙇𝙀𝙀
Romance- " اذا وصفتي الحب بكلمتين، فماذا ستكونان؟ " - " جينو لي " لي جينو • كيم هيجين Top Rankings ♡: No 1: #chenle 🥇 No 1: #هيتشان 🥇 No 1: #رونجين 🥇 No 2: #جينو 🥈 No 2: #دريم 🥈 No 2: #تشنلو 🥈 No 2: #haechan 🥈 No 2: #mark 🥈