بارت 4

152 16 51
                                    

{البـارت 4}

بِـقلم : مَـلاك ال محمد 🤍.

واقعيه

[تصويت لدعم الروايه وتقدير تعبي لطفاً]

اخطر ما يمڪن ان يفقده المرء ھَو الامل .

_____________________________

بهاي الايام ٣ امي مخبوصه وتجهز بيه ملابس ومكياج وانا مو يمه  ادعي يارب كون ٣ايام متخلص ويطلع كلشي حذب مو حقيقه وماروح البيت عمتي لا كن كلشييي صحيح وخلصت برمشه عين جانو رايدين الزفه تطلع من البصره من بيت اخوو وانا مارضيت اله من العماره

كعدنه ثاني يوم الصبح نروح لصالون ومجان اكو احد وياي بس اختي مره الجبيره امييي راحت تكمل كم قطعه ناقصه بلجهاز

امي : سيلان كعـدييي يمه يلا راح نتاخر يادوبب نلحك

سيلان : كعدت واني عيوني مورمه مِہטּ البجي نداريت بهدوء عليها وعيوني مليانه عتب وحجي ..

امي : يمهه اسم الله عليج حبيبه شبيج ليش هيج عيونج وارمه بـ؏ـد بيتي يمه شنيي قابل وين رايحه هوا بيت رجلج والمره مالها غير بيتها ورجلهاا ...

سيلان نهاريت من البجي : كااااااافيييييييييييي ككاااافففيييييييييي ككاااففففيييييييييي المره المره المره مالهاا بس بيتت رجلهاا الف مرا اسمعهااااااااااا شبيكككمممم مدتفتهمونن تره انيييي مجايه زعلانه ولاا ججايه اريد اطلكك انيييي راححح ازوجججججج وبهلل عمرررر تدرين انتي لو لااا ...

سكتت محجت شـჂ̤ بس الدمعه بطرف عينها ومدنكه راسهاا وحاطه يد على ايد : ﺎنـيہ راح انزل وتعالي نزلي ورايه حتى نروح للصالون ..

سيلان بعياط : ييييي تهررربيييي اييييييي ضلووو هيججج ماعدكممم كلمه حق ...

نزلتت وانييي ضربتت اللحاف والمخده وكعتهن بالكاع وكمتتتت رحت للحمام سبحتت وطلعت بدلت نزلت جوه ..
لكيت اختي مروه كاعده تنتضرني وماكو احد البيت فارغ

مروه : صباح الخير حبي

-صباح النور . لعد وينهم الحيايه

مروه : هههههه كل واحد ملتهي بشغله وهسه ﺎنـيہ وياج راح نروحح للصالون ..

هزيت براسي لان تعبانه ومالي خلك اجادل ڪُـلش كملنا شغلاتنا ورحنه للصالون عود حاجزين مِہטּ البارحه مضلينا ننتضر بسرعه كعدوناا وبناتت العينتين حاجزين بنات يسوولناا ...

ام الصالون: حبيبتي مشاءلله عليج عيونج تخبل ‏حتى حواجبج  مرتبات ما راح العب بيهم

-ضحكتت مجامله بيهاا تسلمين

خلصت سوتلي عنايه سويت المكياج بلشت ب التسريحة  ولبست البدله وخلصت ومروه هم خلصت نص ساعه واجت امي اخذتنه جان مكياج حلو بسيط لايك ويه ملامح وجهي رجعنه للبيت واني لكمه مخليت بحلكي كعدت نص انتظرنه بيدي مسكه والقران وانييي كلبي معصور ونضرات عيونيي اطلب المساعده ومحد ديساعدنيي ...

سيلان في الجَحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن