الشخصيات

5.8K 67 13
                                    

جون سافيتي رجل المافيا الوسيم والمصمم الماهر للمجوهرات، يبلغ من العمر 27 عاماً وينحدر من أصول إيطالية، يجمع بين قوة الجسم وذكاء العقل، يتألق بطوله الفارع الذي يصل إلى 192 سم، وبراعته في تصميم الجواهر التي تشع بأناقة لا مثيل لها. بجاذبيته الطبيعية وشخصيته القوية، يمتلك جون قدرة فريدة على التحكم في الأوضاع والسيطرة على الأحداث، يسبق أعداءه بخطوات بفضل ذكائه الفذ ودقة ملاحظته، ويعبر عن الجمال والقوة في كل حركة وكل كلمة، لكن وراء هذا الوجه الساحر يكمن رجلٌ مصمم على تحقيق الانتقام، يحمل في قلبه أهدافه الخاصة ويسعى جاهداً لتحقيقها، دوماً متفوقاً بشخصيته الباردة والحادة، إنه الشخص الذي يتحدى الصعاب ويقود نفسه نحو مستقبله بثقة وإصرار، معلناً حربه الخاصة في عالم الجريمة والانتقام.

إيميلي جونز، الإعلامية الجميلة والموهوبة في الرسم، تبلغ من العمر 20 عاماً وتنحدر من أصول فرنسية، تتمتع بجمال خلاب ينبعث منه بريق الذكاء والفكاهة وتتميز بجاذبيتها الطبيعية وثقتها بنفسها، فهي امرأة متمردة تمتلك شخصيةً قوية وإرادة صلبة، بفضل ذكائها اللافت وحبها الشغوف للتصوير، استطاعت إيميلي أن تحقق نجاحاً باهراً في عالم الإعلام، حيث تعمل بجدية وإخلاص لتحقيق أهدافها المهنية وتحدياتها.

إيميلي وجون، اثنان من عوالم مختلفة، يجتمعان في لحظة غير متوقعة في قلب باريس الجميلة، ينقلب عالمهما رأسًا على عقب بعد هذا اللقاء القدري، حيث يتشابك مصيرهما بشكل لا يمكن تصوره، وتتداخل حيواتهما في عالم من الأسرار والمخاطر والحب المحظور، سيتعين عليهما مواجهة التحديات والاختبارات التي ستضع علاقتهما في امتحان قوة وإرادة، في مواجهة الظلام والجريمة التي تحيط بهما من كل جانب.

هل سينجحان في تجاوز هذه التحديات والبقاء صامدين معًا، أم ستتلاشى أحلامهما أمام عواصف الحياة؟ دعونا نرافق إيميلي وجون في هذه الرحلة المثيرة ونكتشف سويًا ما يخبئه لهما المستقبل في هذه الحكاية المثيرة والغامضة.

********************

حين نتحدث عن البرود والقسوة نذكر جون سافيتي.

حين نتحدث عن الهدوء والحنكة نذكر سميث سافيتي.

حين نتحدث عن التسرع والاشتعال نذكر مايك سافيتي.

حين نتحدث عن الدهاء واللطف نذكر زاك سافيتي.

حين نتحدث عن التهور والجنون نذكر ماثيو سافيتي.

عند جمع هذه الصفات ينتج لدينا أفراد آل سافيتي...

********************

مرحبا بالجميع، قد عدنا للرواية بعد احداث تغيير على اسمها وغلافها والقليل من أحداثها، أود شكر الجميع على انتظارهم وعدم تخليهم عنها، لكل من علق وصوت، بعد عامين عدت لكم بعد تغيير ثقافتي اللغوية حتى أسرد لكم بطريقة جميلة وجذابة تناسب عقولكم الراقية.

أخبروني كيف وجدتم العودة؟

هل أعجبكم الغلاف والاسم أم تفضلون القديم؟

كيف وجدتم أسماء أبطالنا الجدد (جون وإيميلي)؟

وأخيراً سأسمي معجبي بين نار الجريمة وزهرة الحب (سافيتيز) وشعارنا القلب البنفسجي💜

أخبروني يا رويلز هل أعجبكم اسمكم أم تقترحون اسماً آخر؟

💜💜💜💜💜💜
رويلز اعملو فولو على الإنستغرام عشان تشوفو تحديثات الرواية ومتى الفصول بتنزل😍🤩

💜💜💜💜💜💜رويلز اعملو فولو على الإنستغرام عشان تشوفو تحديثات الرواية ومتى الفصول بتنزل😍🤩

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
بين نار الجريمة وزهرة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن