لن أنسى تلك الليلة التي قضيتها في فراشي ، كجثة هامدة ، قد أنسى كل شيء ، لكنني أتذكر بوضوحٍ ذلِك الشعور الذي نهش جوفي ، أتذكرُ مرارته وبشدة.
"تايـهيونغ هل أنت متأكد!!"
"نهض تايهيونغَ حاملأ جسده المنهكَ من على الاريكـة، ملتقطآ ستـرته بعد ان رماها باهمَال علـى طرف الاريكة، يرتديـها والأخرون يبحلقون بـه مستغربيـنَ"
"اذا كنتَ متأكدآ من شيئ فـهو انقاذي لجيسو اليوم"
"وكيف ستنقذهـا ها؟"
"اردفَ سيهـون حاملآ جذعـهَ من الكرسي متقدمه خطواتـه ناحية تايهيونغَ،تحـت انظار كل من صديقه وسانـا ناحيتهم"
"تعـلم ان أخـي احمق وسهـل الامـر علينا،"
"ماذا تقصد تايهيونغَ انا لا افهمكَ؟"
"نطقتَ سانـا تعكف حاجبيهـا مستغربـه من مايقوله ابن عمها الأن! هـل سيتخلى على كل شيئ الأن لانقاذ جيسو! هو لن يفعلها فتلكَ املاكً لوالده ايضا"
"سأذهب وأقوم بتزوير الأملاكَ لـه"
"وتذهـب لهُ وحدكَ ماذا لو عرف انكَ قمت بتزويرهـا؟ او كان فخَ منَ ورجالهَ يملاؤن المكـان؟"
"انا لم اقـل للأن اني ذاهب لوحدي!"
"عكفَ سيهون حاجبه مبحلقَ بأعينَ تايهيونغَ البندقيـه كأن يحاول فهم مايتفوه بـه من خلال اعينـهَ،"
"اسمعـوا!،.."
....
"هـا انا الأن تقفَ قدماي منذ ساعات طويـله بمكان اشبه بمستودعاتَ قديمة قد هجرت لتتخذه الاتربه والرائحه النتنه مقهرها ، اكاد لا اشعـر بهما من شده الألمَ، السلاسـل الحديديه البـاردة تقيد ذراعاي عالـيا اشعر باحتكاكهما المؤلم بجلدي، الصداع يكاد يفتكَ جمجمتـي وجسدي المنهكَ كل عظمً به تؤلمني كل عضو بجِسدي يشتكل لآخر أظن ان النهاية قد حانتَ ، وهل هذهِ نهايتـي!ليحدثُ مايحدثَ حتى وان كنت سأموت على يديـه، فـأنا سئمت"
أنت تقرأ
، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️.
Non-Fictionمُنذ تلك الليله لم اعُد انا أصابني البرود ، لم أعد أبالي لشيء ولا اهتم لأي شيء. 𝐊𝐢𝐦 𝐣𝐢𝐬𝐨𝐨. 𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞𝐡𝐲𝐮𝐧𝐠. 𝐎𝐡 𝐬𝐞𝐡𝐮𝐧. 𝐣𝐚𝐲 𝐏𝐚𝐫𝐤. 2021/3/8 2021