عندما تصل إلى المنزل ، ترمي نفسك على سريرك وتصرخ بأعلى رئتيك في وسادتك. تشعر بالسوء لأنك تنفث غضبك على رفيقك المخلص في النوم ، لكن ليس لديك متنفسًا آخر لكل المشاعر التي تنبثق بداخلك.
تطل رأس والدتك على الباب لتفقدك ، لكنك ببساطة تلوح بيدها دون رفع وجهك.
تأمل أن تخنق نفسك عن طريق الخطأ.
كيف يمكن لشخص أن يكون جذابًا ومزعجًا في نفس الوقت؟ إنه يجعلك ترغب في مهاجمة فمه المثالي بفمك بينما تخنق الحياة منه في نفس الوقت. تلك الخدين المستديرة الغبية اللطيفة وهذا الفك المثالي الغبي و ... كل شيء.
بارك جيمين.
كل ما يتعلق به جذاب للغاية إلا عندما يفتح فمه.
هذا عندما تدخل خطط القتل والخنق.
هذا عندما تريد قتله.
تستمر في الاستلقاء ووجهك محشوًا في وسادة بينما تفكر مليًا فيما يجب عليك فعله. ربما يمكنك طلب نقل الفصول الدراسية. ربما يجب عليك نقل المدارس.
ربما يجب أن تطلب من Taehyung بعض الابتزاز الجامعي لإبعاد الرجل عن ظهرك لبقية العام. كان عليه أن يفعل شيئًا غبيًا في الكلية ، خاصةً إذا كان صديقًا لأخيك. نوع من مقاطع الفيديو في حالة سكر يندم عليه كثيرًا لدرجة أنه سيقطع عليك بعض الركود ولن يشاهدك مثل الصقر أثناء الفصل ، في انتظار أن تفسد شيئًا ما.
إذا استمرت الأمور كما حدث في اليومين الماضيين ، فلن تمر أبدًا بالسنة الأخيرة. سوف تكون رهن الاعتقال كل يوم ، ثم عليك رؤيته كلما أحضره تايهيونج.
عمليا ليس هناك مهرب من الرجل.
انفتح بابك مجددًا ودخلت والدتك بتردد. الهاتف الأرضي مغلق بيدها وهي تنظر إليك مثل حيوان بري قد يضربك في أي لحظة.
"هذا من أجلك ،" تخبرك وتسلم الهاتف. عندما تجيب عليه ، خرجت من الغرفة.
"مرحبًا؟" كنت غمغمة بتعب في المتحدث. لقد استنزفت عواطفك تمامًا خلال الساعتين الأخيرتين من وجودك في نفس الغرفة مع السيد بارك.
"نعم / لا!" Taehyung يصرخ بسعادة في أذنك. أنت تجفل وتمسك السماعة بقدم جيد بعيدًا عن طبلة الأذن الخفقان.
"مرحبًا Taehyung ،" تنهدت.
يقرع أخوك بلسانه عليك فوق الخط.
"يجب أن تناديني أوبا" ، يتمتم في لحظة من المرارة المرحة. بعد ذلك يعود صوته إلى حجمه الطبيعي السعيد. "لدي شيء خاص بك!" يصيح.
أنت عبوس. "ماذا؟ ماذا لديك؟"
"حسنًا ، ليس لدي الآن ، لكنه في طريقه إلى هنا. أخبرني جيمين أنك نسيت هاتفك المحمول في الحجز اليوم." يتمتع صوت تايهيونج بإيحاءات مثيرة للإعجاب.
أنت تأوه في البؤس وأنت تدرك أنك تركت هاتفك بالفعل.
"لا أعتقد أن هناك أي فرصة أن تجلبها لي؟" تسأل بلطف. "أبا؟"
يبدأ Taehyung في الضحك بشكل هيستيري.
سوف تأخذ ذلك على أنه لا.
يخبرك Taehyung: "سأرسل لأمي عنوان منزلنا". "يمكنك أن تأتي للحصول عليه. يجب أن يعود جيمين إلى المنزل عندما تصل إلى هنا."
حسنًا ، هذا رائع.
جيمين بوف
يلتف معصم Jimin وهو يدير المفتاح في القفل ، ويفتح الباب الأمامي لمنزله المشترك.
وزن رأسه ممتلئ بعد يوم طويل عالق في غرفة مع مجموعة من طلاب المدارس الثانوية غير الناضجين الذين ، على الرغم من أنهم ليسوا أصغر منه بكثير ، إلا أنه يتفوق كثيرًا على كل من مستوى النضج والفكر.
صرير الباب ينفتح ويدخل ويغلقه خلفه ويدخل في بهو المدخل. يلقي بمفاتيحه على الطاولة بجانب الباب ويمد يده في جيبه من أجل هاتفه المحمول. وأثناء قيامه بذلك ، تم تسطيح مستطيل أصغر غير مألوف بأصابعه مقابل مستطيله
هاتف Y / N.
انه التكشير.
قد تصبح رؤية تعبير Kim Y / N المرتبك والغاضب وهو يناديها في منتصف الفصل إدمانًا إذا لم يكن حريصًا. الطريقة التي ارتفعت بها تلون خديها ودور شفتيها الناعمتين في الغضب تجعل قلبه يندفع بطريقة لم يشعر بها من قبل.
تبولها هو مثل هذا الاندفاع الأدرينالين.
ولا يبدو الأمر وكأنه سيتورط في مشكلة أبدًا نظرًا لأن شقيقها هو أقرب صديق له وزميله في السكن ، وما أخبره به تايهيونغ ، فإن والديهما لا ينتبهان كثيرًا.
سعيدًا باستنتاجه ، خفف Jimin ربطة عنقه وهو يمشي مباشرة عبر الغرفة المشتركة الفارغة وفي غرفة نومه. في المنزل المجاور في غرفة Taehyung ، يمكنه سماع الأصوات. يبدو أحدهما أنثوي والآخر ذكوري. يجب أن يكون لدى تايهيونج فتاة.
من المحتمل أن يكون جميع أعضاء الهيونغ الآخرين خارج العمل أو اللعب ، ويحضر Jungkookie دروسًا ليلية الليلة.
يظن أنه وحده في المساء.
ثانية.
تنهد جيمين بفك الأزرار العلوية من قميصه وعاد إلى غرفة المعيشة. رامين؟ أومأ برأسه إلى نفسه وبدأ بالدخول إلى المطبخ ، وتوقف فجأة عندما يفتح باب تايهيونج.
يخرج يدوس Y / N غاضب مع احمرار الخدين والعيون اللامعة.
جسد جيمين يسخن قليلاً عند رؤيته ، ابتسامة لا إرادية تنتشر عبر شفتيه. لماذا رؤيتها غاضبة تجعله يشتعل بشدة؟ إنه لا يعرف ، لكنه لا يهتم أيضًا.
كل ما يعرفه هو أنه يريد رؤية المزيد.
***
Y / N's POV
"ولا حتى فيديو صغير في حالة سكر؟" تتوسل إلى Taehyung على ركبتيك. "ولا حتى نص في حالة سكر ؟!"
أخوك يضحك ويهز رأسه نحوك.
"جيمين لديه درجة عالية من التسامح مع الكحول ، نعم / لا" ، كما يقول. "إنه لا يسكر كثيرًا".
أنت تنفخ من الإحباط ، تقف في مواجهة أخيك. إنه لا يساعد على الإطلاق ، ويصر على أن جيمين شارب مسؤول وجيد في الحفاظ على غزواته النسائية سرية وسرية ، على الرغم من أن تايهيونج اعترف بأنه كان يعتقد أنه كان هناك عدد غير قليل من الفتوحات.
لا يمكنك تصديق ذلك ، ولكن ماذا توقعت؟ هذا رجل يريد أن يكون مدرسًا لبقية حياته. أنت تعتقد أن كونك مسؤولاً ومستقلاً هي صفات جيدة للمعلم.
"حسنًا" تتذمر بغضب. "لا تساعدني."
تايهيونج يتنهد ويفرك وجهه قليلا ، ابتسامة تذهب.
"انظر ، أنا بصراحة لا أعرف حتى ما إذا كان هناك أي قذارة للتنقيب عن جيمين ،" قال لك Taehyung. "لكن أفضل فرصة لك هي أن تنظر في كتاب أحلامه الصغير."
"كتاب الحلم الشيء؟" انت سؤال.
تايهيونغ همهمة في التأكيد. "إنه يحب الرسم ، ولديه هذا الكتاب الصغير الذي يرسم فيه كل أحلامه. أعتقد أنه قد تكون هناك بعض الأحلام ، إذا كنت تعرف ما أعنيه. إنه رجل ، بعد كل شيء. إذا كان لديك ذلك ، وخذ صورة أو شيء من هذا القبيل ، قد يعطيه بعض الحافز لتركك بمفردك ".
أومأت برأسك ببطء. قد يعمل هذا في الواقع.
تقول "حسنًا". "أين يحتفظ بها؟"
أخوك يهز كتفيه بلا مبالاة. "من يدري؟ لقد سمعت عنه فقط ، ولم أره".
بالطبع. لا يمكن لأخيك مساعدتك في الواقع على إحراز تقدم ، لأن ذلك سيكون سخيفًا. أنت تطحن أسنانك معًا وتتوهج في وجهه. "ما فائدة معرفة أنه يمتلكها ولكن لا تعرف أين يحتفظ بها؟"
يهز تايهيونج كتفيه مرة أخرى.
"أنت لا تساعد" ، أنت تذمر ، وتستدير للخروج من غرفته. يتركز عدم مساعدته في المساحة المغلقة من غرفته بحيث لا يمكنك الوقوف.
تغمغم في أنفاسك متذمرة من أخيك ، ولا تتوقف حتى يهبط زوج من الأحذية السوداء في زاوية رؤيتك.
أنت تبلع.
تنظر للأعلى ، ترى معلمك الغاضب يميل بشكل عرضي على مدخل المطبخ ، ابتسامة متكلفة تشم شفتيه.
اختفت ربطة عنقه وقميصه مفكوكًا جزئيًا ، وشعره غير منظم ، وشمرت الأكمام على ساعديه. يبدو مشوشًا ومتجعدًا ومختلفًا تمامًا عن مظهره العادي النظيف في المدرسة.
"أوه ، السيد بارك ،" أنت تقول ، وتتطلع إليه بضجر. "لم أرك هناك."
يمشي نحوك ويداه محشورتان في جيوب بنطاله ، ينظر إليك لأعلى ولأسفل.
"نعم / لا ، حبيبي ،" يتمتم بهذا الصوت الرقيق اللحن. "لم نعد في المدرسة بعد الآن. اتصل بي جيمين."اممم ... شنو رايكم
خلو نجمة مثلكم حلوه
YOU ARE READING
يعلم لها
Action"تلاعب بالقواعد. أريدك يا كيم واي / ن." تم إنشاء هذا FIC في CLICKBAIT لفيديو YOUTUBE يشكو من KOREABOOS LOLLLL أنه لم يكن سيئًا لم يمنحه فرصة أعلى تصنيف: [1 في قصص الهواة] قارئ BTS Park Jimin x مدرس في المدرسة الثانوية AU