جزء 3

441 7 0
                                    

صقر وهو يجري هز أيدو باش يكلم كُلِبْ ولا واحد من رجالو. كل واحد من المافيا متاعو حطين كيف التلفون الصغير على شكل براسلي بدا يتكلم صقر في كُلِبْ اما ماهو فما برشا حس ماسمعوش- كُلِبْ... كُلِبْ... ْ كُلِبْ ****** غنو وارقصو تو بعدين نتفهمو بقو يجرو لين هبطو لبلاصة إلى يحبسو فيها لكراهب وقف الراجل ودار لصقر حتى صقر حبس وبقو يشوفو لبعضهم بتحديفي البار كُلِبْ هز وحده من البنات ومشاء بيها لتولات. نرجعو لصقر والراجل-هه وأخيرا تقابلنا تعبتني برشا-شكونك وعلاش حاب تقابلني -شكوني مانظنش يهمك برشا شكوني أنا أما لي لازمك تعرفو إنك غلطت في حقي وباش تدفع قال هكاك وخرجو يجي خمس رجال من وراء لكراهب-ههه تو هذه رجوليه هاني وحدي ولاماتنجمنيش وحدك أما موش مشكل -أضحك أضحك هه شدوه قدمو زوز رجال هما مادو ايديهم باش يشدوه وهو شدهالهم ولواهم لين تكسرو طاحو يتسكو في الأرض من الوجيعة زاد قدم راجل منهم ضربو بونية وعطاه ضربة بالمرفق متاعه على كرومته طاح على الأرض ميت مشو زوز رجال لخرين يجرو واحد شدله ايده لوهاله وراء ظهره ولوخر حطله ايده فوق كتفه وكسرهاله ورجع لراجل إلى لواله ايده وراء ظهره وشدله رأسه وكسرله كرومته.نفظ ايده وملامح وجهه باردة وكأنه ماكانش يقتل في عباد وبدأ يقدم لراجل بدم بارد. وراجل يرعش رعشان من الخوف عملها على روحه من غير مايحس (هه عندو لحق بلاصة هادية على لآخر ومفما حد كان هو و راجل ينادولو صقر معروف بقوته وانو مايسامحش وميرحم حد) .- بعد عليا-تتتت.. شبيك هه ماتقليش عملتها على روحك خزر الراجل لوط باش فاق على روحه. قربلو صقر جبدو من دبشو وجاء باش يعطيه بونية حتى حس بكرتوش جاة في كتفه دز الراجل و مشاء وراء كرهبة خرج سلاحه وبدأ يضربهز ايده يعاود يكلم في كُلِبْ- كُلِبْ....... كُلِبْ -.... زعيم.. نعمأول مبدأ يتكلم يتكلم عادي أما وقت ماسمع صوت الكارتوش تحلت عينيه-زعيم ياخي وينك؟ شنو صوت الكرطوش هذا -ر*أ*****نكلم فيكم هيا انت ورجال لطابق الأرضي فيسع بقاء يضرب أما صار إلى ماقراش حسابو الكرتوش متاعو وفا-ااااه *******مالقيت وقتاش تفرغ بقاء يفكر شوي ويتكلم مع روحو "أكيد وقت مايعرفو انو لكرتوش متاعو وفاء باش يجوني و أنا مانيش باش نجم ندافع على روحي ورجالي اكيد موش باش يجو تو"شاف شنو داير بيه لقاء فما باب مالقاش حل غير انو يهرب منو خلاء الكرطوش يريض شوي ومشاء يتسرسب أول ماخرج من الباب مشاء يجري.رجال إلى يطاردو فيه كي لاحضو انو معادش يضرب عرفو انو الكرطوش وفاله أشار لواحد من رجاله باش يمشي يشوفه بدأ يقدم بشوي ودار وطول ضرب بالكرتوش هز راسو-مافما حد جو الرجال لكل يجرو مالقوشو بدو يلوجو لين لقو لباب عرفوه هرب منو تفرقو كل واحد يلوج في بلاصة.بقاء يجري سمع حس عرفهم هما وهو بدأ يدوخ نزف برشا دم دخل في شارع ضيق تعدا ثلاث رجال اما ماشفوشي.كي مالقتش تاكسى تلزت تمشي على رجلاها. وقفت تمسمرت في بلاصتها اول ماسمعت حس متع واحد يتوجع مخها بقاء يخمم زعما تمشي وتشوف شكون ولا تكمل طريقها ماتعرفش شنو ينجم يجرلها كانت باش تمشي حتى لقت انو صوت زاد مانجمتش بدأت تدخل بشوي رجلاها ترعش حتى شافت انو فما عبد متاكي ظهره على الحيط وشاد كتفه ويتوجع بشوي بدأت تقرب بشوي لناحيته.








                                              تفاعلووو

كرونيك هل_انا_من_املاك_الزعيم (باللهجة تونسية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن