من أنا؟؟😥

174 9 0
                                    

هلاو كيكاتي🍰🍰

الكاتبة🖊️زارا
📌Zarazarzora_kika

تبدأ قصتنا بِ_كيكة لالا أقصد العسل و هو يولد في يوم من الأيام . تحت زغاريد و فرحة عارمة في أحد البيوت البسيطة نعم كانت العائلة بسيطة جدا ليست بغنية و لا بفقيرة ( و من منا لم يولد فقيرا ، كلنا ولدنا من رحم أمهاتنا بنظرة بريئة منا من يبقى بريئ لا يؤذي و لو  حشرة ، و منا من قسى عليه الدهر و مالت عليه الهموم جاعلة منه أقسى إمرإٍ في هذا الكون ، نرى الكره في أعين من هم أقرب منا و نجعل من أنفسنا أغبياء لا نرى أفعالهم تلك )
و في جوٍّ أنا أكتب فيه لاحظت أن القصة لم تبدأ من الكلمة الأولى بل القصة بدأت من يوم قالت شمس " من أنا ؟ " فأجابتها أمها بضحك و مزاح لطيف مع إبنتها " أنت ملاك نزل علينا ليلة كانت مملة تنتضر من يبهجها "
شمس " امي كفى ، أنتي تعلمين أني لا أقصد ذلك "
الأم ريما " حسنا أنت إبنتي و أنت تعلمين أني ليس لدي إجابة على سؤالك "
شمس " حقا ؟؟ "
الام ريما " نعم
شمس " إذن تعالي معي إلى الأستاذ و قولي له هذا الكلام ، هو دائما ما يحرجني أمام الجميع أين والدك و لماذا ليس لديك لقب😢"
حركت الأم رأسها بقلة حيلة ، كم تمنت أن تذهب لذلك الأستاذ عديم الرحمة الذي كان في يوم من الأيام زوجا لها و تخبره أن شمس إبنته لكنها ليست قادرة على هذا لا تريد أن يأخذ إبنتها التي عانت وحدها حتى ربتها أحسن تربية ربتها على الأخلاق و الطيبة و الكرم و أهم شيء علمتها الثقة و القوة و مواجهة من يخطئ في حقها و لو كان كابوس حياتها .

ذهبت شمس إلى غرفتها بغضب و حرقة و هي تتذكر كيف كان الأستاذ يقول لها " ألم تسألي يوما ما من أنا لماذا تعيشين إن لم يكن لديك إسم "
شمس و هي تمسح دموعها " لدي إسم لدي إسم لدي إسم ، ليس المهم من تكون عائلتي المهم من أكون أنا أستاذ حسام أنا شمس أنا شمس سوف أصبح طبيبة رغما عنك أيها المتعجرف الوقح سوف تندم على إهانتك لي أيها الأحمق الغبي "
مسحت دموعها بقوة ثم غسلت وجهها و خرجت إشترت الكثير من الشيبس من هذا النوع👇😥

ذهبت شمس إلى غرفتها بغضب و حرقة و هي تتذكر كيف كان الأستاذ يقول لها " ألم تسألي يوما ما من أنا لماذا تعيشين إن لم يكن لديك إسم "شمس و هي تمسح دموعها " لدي إسم لدي إسم لدي إسم ، ليس المهم من تكون عائلتي المهم من أكون أنا أستاذ حسام أنا شمس أنا شمس ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و بدأت تأكل متناسية حزنها قائلة و هي تأكل " سوف أكمل حزني و غضبي بعد أن أملأ بطني بهذا "
بينما ريما تقف عند باب غرفتها و تبتسم على طفلتها المدللة و تصرفاتها الطفولية رغم أن عمرها الآن 18 سنة فقط
بعد احظات نامت شمس
_-_-__-_-_-_--_-__---_---_-_--__--__-_-__-_-_-_

 شمس الفرعونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن