#روايه_حكم_الامبراطوري 🌸😍
البارت 6 📜❤️
آلُہم صلُی عٍلُی محٍمدِ ۆآلُ ڛۣــڷــُمۭــ
میسو : حسنا لا یهم الطائره سوف تنطلق في 3:30 .
ایلیا : لقد وصلنا داخل المدینه سوف نصل بعد نصف ساعه .
میسو : متی سوف تجدین القاتل .
ایلیا : احول ان اعرف مکانه انه ایضا یعیش فی سویسرا .
میسو : هل انتي متاکده ستجدینه .
ایلیا : اجل اعرف شکله رایته فی کامیرات المراقبه .
میسو : هل صوره عندکي .
ایلیا : اجل اخدت له صوره .
میسو : هل یمکني روئیه .
ایلیا : اجل انظري .
بعد یوم 🌗 .
ایلیا : اخیرا لقد وصلنا الی المنزل سوف یبدا المحکمه الیوم بعد ساعه سوف اذهب انا وحراس میسو هل تریدین المجیئ .
میسو : اجل .
ایلیا : یا حراس جهزو السیاره سوف نذهب الی المحکمه لکن ف یبقي عشره منکم في المنزل .
الحراس : حسنا سیده ایلیا .
فی المحکمه .
الحاکم :ان هولاء المتهمین محکومین ب اعدام بسبب سرقه الماس کبیره وعدم اعتراف ب مکانه بعد الضرب المبرح ونزول الکثیر من الدم سوف یکون موعد الاعدام بعد یومین انتهت القضیه .
تیمي وجاي : سیدي القاضي نرید التکلم مع عائلتنا .
الحاکم : حسنا .
تیمي جاي : سیده ایلیا متی اتیتي الی هنا الم تکوني تصورین اغنیه .
ایلیا : کیف یمکني ترککما الستما عائلتي کیف اجعلکم تموتون .
تیمي : هل سوف تساعدینا .
ایلیا : کیف لا اساعدکما الیوم في لیل سوف تکون عندي .
جاي : شکرا سیده ایلیا انتي اقوی شخص في هذا الدنیا .
تیمي : اجل سیده ایلیا انتي اقوی .
ایلیا : هیا لا تحزنو اذهبو لاني سوف اکون عندکم اللیله هل نحدد الوقت او لا یحتاج .
تیمي جاي : نعرف التوقیت ساعه 2:30 .
ایلیا : مثل ماذا .
تیمي جاي : مثل عملیات السرقه .
ایلیا : وش ف لا یعلمو کفا ضحکا .
تیمي : لکن هذا السجن محصن جدا لا یمکني ان تدخلي .
ایلیا : کیف اجعلکم تترکوني لقد نزلت من سماء الی الارض من اجلي والان اکون انا سبب في موتکم لا اقبل .
تیمي : شکرا لکي سیده ایلیا .
ایلیا : لا تشکروني یکفي کل ما تفعلو لي هل نسیتم انني رائیسه المافیا ملکه المستقبل هیا اذهبو لا تتاخرو کثیر وانا اسفه علی جمیع هذا الجروح .
تیمي جاي : لا باس سیده ایلیا .
تیمي : هیا جاي ف نذهب وداعا سیده ایلیا.
جاي : وداع سوف نشتاق لکي .
ایلیا : وانا ایضا .جیمس : ایلیا هذه هي الخارطه هروب .
ایلیا : ب نسبه الی هذه الخارطه یوجد اربعه واحده للساحه ابواب واحده المطبخ واحده الدخل واحده الاضافیه في حالات الطوارئ .
جیمس : اجل لکن هناك مشکله صغیره ب ان هناك اربع حوارس عند المدخل و اربع عند الاضافیه و اثنان عند المطبخ عند الدخل الی هذا السجن ولا یوجد عند الساحه هناك کامیرات مراقبه في جمیع الانحاء السجن من الداخل والخارج لکن لا یوجد عند المطبخ و غرف السجناء والساحه .
ایلیا : لدي سوال هل تیمي جاي في نفس غرفه السجن .
جمیس : کلا کل السجناء لدیهم غرف خاص لکنهم في نفس الممر .
ایلیا : کم غرفه یوجد في کل ممر .
جمیس : عشره غرف و الشرطه یوجد عند کل ممر یوجد الکثیر من الممرات هم في الممر الثلاثین غرفه 1096،1097 .
ایلیا : هل ساحه کبیره .
جیمس : اجل حوالي واحد کیلو متر .
ایلیا : هذا الممر صغیر یوجد ب ساحه للجه الخلفیه متصله ب بوابه الاضافیه .
جیمس : یوجد الکثیر من البواف اضافیه .
ایلیا : هل انت جاهز جیمس .
جیمس : في کل وقت اذا کنت انتي في الشئ .
ایلیا : احضر لي مجرمون قلیل حوالي اربعه عشر واحد لان هذه لیس ب شي الکبیر .
جیمس: في الحال .
جیمس : ایها الاسود الرئیسه ترید اربعه عشره مجرم .
مجرومون : انا ،انا ،انا، انا ،________ .
جیمس :هذا اربعه عشر مجرم.
ایلیا : احسنت جیمس عرفت الاختیار .
جیمس : کیف لا اعرف ومعکي منذو الصغر.
ایلیا : اجل .انظرو یا مجرمون انا وجیمس ندخل الی الداخل من الباب المطبخ واحد منکم یکون طعم ل حراس عند المطبخ یجعله یرکض ورائه ویکون هناك ثلاثه منکم یقتل الحارسان ب سکین لا نحتاج الی صوت في هذا المهمه حسنا .
المجرمون : حسنا .
ایلیا : بعدها ندخل انا وجیمس نسیت ب نسبه الکامیرات المراقبه سوف یعطله احدکم واحد اخر یدخل الی غرفه کامیرات یقتله بعدها اثنان منکم یقودان السیاره في اتجاهین مختلفین عند بوابه السجن الاصلیه واحد منکم ینتظر عند البوابه الاضافیه لانه لا یمکن العوده مره اخره من بوابه المطبخ ها وایضا احدکم یکون الطعم عند البوابه اضافیه یاخد الحرس الی مکان بعید یقتله ثلاثه مجرمین اخرین ونهرب ب نسبه الی حراس البوابه اضافیه نقتلهم انا وجیمس وایضا واحد یقوم بقطع النت لکي لا یتواصلو ب جهاز لا سلکي هل فهمتم الخطه ادرسوها مره اخره لکي لا تنسو .
المجرمون : حسنا یا رائیسه .
ایلیا : ویکون في توقیت المحدد لکن انت الکس من الان حاول ان تعمل علی تعطیل الکامیرات المراقبه .
الکس : حسنا رائیسه لیس بموضوع الصعب .
ایلیا : ادرسه جیدا وجیمس تعال الی الحذیقه ارید التکلم معك .
جیمس : حاضر رائیسه .في الحدیقه .
ایلیا : جیمس اذا مت انا في هذه المهمه سوف تبلغ اهلي ب موضوع تخبرهم ب حقیقتي وکل شي وانا لم اقدر علی معرفه القاتل .
جیمس : لن اسمح لکي ب موت اذا ما انا علی قید الحیاه .
ایلیا : اعرف لکن رایت حلم یراودني اخر ثلاثه ایام اختي تخبرني ایلیا انا ب انتظارك یا ایلیا بسرعه تعالی انا اشتقت لکي وانت سوف تداري جمیع المجرمین من بعدي .
جیمس : لا یمکني تصدیقك انکي تسترکیني لن تترکیني ابداا .
ایلیا : جیمس هل اسئلك شي .
جیمس : اجل ما هو .
ایلیا :خل تعرف منذو لادتنا وانا اعاملك بطریقه غیر جید انا حقا اسفه وانت دائما تکون مخلص لي .
جیمس : کیف یمکن ان تسالي هذا السوال انا وانتي کبرنا معا واتینا معا الی الارض وانتي صدیقتي مقربه ایلا .
ایلیا والدمع في عینها : وانت ایضا
جیمس : ایلا لماذا تبکین لا یحتاج البکاء
ایلیا في حضن جیمس .
ایلیا : انا اسفه اتمنی ان تسامحني في یوم .
جیمس: لقد سامحتکي .بکره بارت جدید ساعه عاشره بتوقیت السعودیه .
ان شاء الله
لا تنسو النجمه و الاشتراك ب قناه ❤️📜
أنت تقرأ
حكم الامبراطوري مكتمله ✓✓ (الفصل اول )
Acciónالاسوار سحري ... الروایه فصول🔥 ... عشق بهوس غریب... لکن الاغرب من ذلك انها للحکم الامبراطوریه تلجئ للقتل هل یکون هناك مفر من هروب او لا هناك اساور سحريه تلمع بلون بنفسجي 💜غامق لدی الملوك وهم يعيشون في کوکب اخر عن کوکبنا ..... هل تجد القاتل وما س...