"اا - لا تكن غبيًا يا هيونغ! كيف يمكنني - مصاص دماء ، مثل فيليكس ، ذئب هجين!" تمتمت في كلامي. نظر مينهو إلي بتشكك ... نعم لم يكن مقتنعاً.
"انظر ، هيونجين. لن أحكم إذا كنت تحب فيليكس. لن أخبر عمتي وعمك أيضًا. لكنك تعرف جيدًا ما الذي تدخل فيه." حك مينهو رأسه وتنهد ، ومن الواضح أنه لم يعجبه الوضع الذي نحن فيه.
أعني ، لست متأكدًا مما إذا كنت أحبه. لكن في كل مرة أفكر فيه ، يمكن لقلبي أن يتخطى الخفقان رغم كونه راكداً. يتحول وجهي البارد الجليدي إلى دافئ قليلاً ، ويتحول لونه إلى اللون الوردي الباهت.
حسنا جيد . أنا أحب فيليكس. لكن لا يمكنني أن أخبره بذلك. انا مصاص دماء وهوذئب هجين. هذا أسوأ من علاقة مصاص دماء و إنسانية. لا أستطيع فعل هذا ...
"لا هيونغ. أنا أحبه ، لكن ... أعتقد أنني سأبقى بعيدًا عنه. للتخلص من هذه المشاعر. من السرية أن أحبه ، ناهيك عن الحب." كان القرار في رأسي سيئًا ، لكن سماع الكلمات تخرج من فمي تؤلمني. إنه مؤلم مثل الخروج في الشمس بدون عقدتي الخاصة لحمايتي. لقد أحرقت دواخلي لأقول ذلك ، كان الأمر كما لو أن مصاص الدماء بداخلي كان يحتضر.
"لا تجبر نفسك هيونجين" طمأنني مينهو يربت على كتفي قبل أن يمسك بيدي. كان الأمر كما لو كان يعلم أنني كنت أتحطم في الداخل ، كما لو كان يعرف كيف شعرت.
ابتسمت له ابتسامة ضعيفة قبل أن نواصل السير عائدين إلى مكاني.
~ بعد أسبوعين~
لقد مر أسبوعان منذ مشاهدة الفيلم مع هيونجين والبقية. لم أستطع أن أنسى ذلك اليوم الذي أمسك فيه بيدي ، حيث أطعمني. يمكن أن أشعر بأن خدي يسخن عند التفكير.
على مدار الأسبوعين الماضيين ، أدركت مشاعري تجاه مصاص الدماء وتوصلت إليها. لا يعني ذلك أن أمي كانت سعيدة بعودتي للمنزل كل يوم برائحة مصاصي الدماء ، لكنها اعتادت على ذلك.
لكن هناك مشكلة. منذ ذلك اليوم ، كان هيونجين يتجنبني. لا يتحدث معي في الفصل ، أثناء الغداء ولا حتى فترة الفراغ. أي فرصة يحصل عليها ، يترك الفصل ليجد مينهو.
أنت تقرأ
Immortality ~ Hyunlix
Fantasyحدق هيونجين في عيون فيليكس مع الكثير من الحب والخوف لدرجة أنه يمكن الشعور به على بعد أميال. "هذا يمكن أن يقتلك" "أنا لا أهتم ، افعلها هيونجين" كانت تلك كلماته الأخيرة قبل أن يصرخ بألم مبرح جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية ilovehyunjinsmile .