hello sweetheartsهيهي..
مرحبا بكم داخل هذه الرواية..
يسعدني القول أنني كتبت كل حرف هنا بحب و بعد تفكير و بحث مطولين.. حاولت أن تكون قريبة للواقع و ملامسة لقلب كل شخص يقرأها..
الأحداث واقعة باليونان و لذلك الأسماء و بعض الأماكن و الأمور الموضوعة ستكون من ثقافة ذلك البلد.. لذا رجاء لا يأتي أحدكم و يشتكي من غرابة الأسماء مثلا أو صعوبة نطقها فأنا أحبها و أراها جميلة مميزة و قد اختيرت بعناية لتلائم كل شخصية..
هذا لا يعني أن كل ما هو مذكور من أماكن أو أحداث موجودة فعلا بالواقع فليتماشى خيالي و بناء القصة قمت ببعض الاضافات طبعا..
و أود تحذيرك يا من دخلت هنا أن هذه القصة مليئة بالكٱبة بقدر ما هي مليئة بالكوميديا.. لذلك استعد لكومة من التقلبات المزاجية التي سوف تصيبك..
لا أحبذ تعريف الشخصيات لأنها ستعرف عن نفسها كما أن كل واحد من أطفالي هو بطل لقصته بالنسبة لي.. و بالتالي حتى تلك الشخصيات العابرة بالنسبة لكم هي مهمة لذا ليس من اللائق تعريف البعض و ترك الٱخر صحيح!
و أجل أريد أن أشير لكوني مجرد فتاة تحب الكتابة.. لطالما كانت هوايتي المفضلة منذ طفولتي المبكرة لكن لم يسبق و أن درست تخصصا أدبيا في حياتي (كنت طالبة علوم دائما) و بالتالي قد تقع أعينك على خطأ ما لذا كن مراعيا..
طبعا هناك الأخطاء التي لا أتقصد صنعها بل تحدث اثر زلات لوحة المفاتيح..من يريد مراسلتي سواء لنقذي (بايجابية) أو للتحدث معي ليفعل في صندوق الرسائل على هذا التطبيق أو بصفحتي على Instagram
أترككم مع الرواية و أرجوا أن تستمتعوا بها كما فعلت و أنا أكتبها..
• الكلمات التي ستجدونها بخط غليظ داخل الرواية ستكون غير مفهومة المعنى (معظمها قمت بتكوينها) لذا ستجدون شرحها بنهاية الفصل..
• لكي لا تنسى الشخصيات و الأحداث من الأفضل لك أخد ملاحظات بورقة أو على هاتفك.. لست مجبرا طبعا لكن ذلك سيسهل عليك القراءة (أفعل ذلك غالبا مع رواياتي المفضلة)
• هناك روايات أخرى متصلة بهذه الرواية لكني أفضل أن تضل مخفية إلى أن تقارب EROS AND PHILIA على الإنتهاء.. ستكون سلسلة من حوالي 4 كتب و لبعض الشخصيات هناك ظهور هنا و العكس صحيح..
• أخيرا أريد أن أشير لأن عنوان الرواية ليس عبارة عن أسماء للشخصيات بل هو يعبر عن شيء أود منكم إدراكه و سوف أذكره لاحقا 🤭
100 Reads : (25/06/22)
500 Reads : (18/12/22)
1K Reads : (05/08/23)
YOU ARE READING
ايروس و فيليا
Romanceيمكن للقدر أن يبدوا قاسيا.. يمكن للغير أن يجرحك.. لكن الحقيقة هي أن قراراتك تخط نهايتك و يستحيل لأحدهم طعن ظهرك و أنت لم تشهرها له.. هذا ما تعلمته نيفيلي خلال رحلتها.. فحياتها كانت أفعوانية خطيرة و حادة.. بدأ كل شيء عند ولادتها.. و سينتهي كل شيء ب...