يا حماقتي المقدسة. سقط هاتفي من يدي لحظة قرأت ما أرسله إليّ فيليكس. هذا كثير جدا على عقلي المريض لفهمه. فيليكس قادم لزيارتي؟ إنه قادم إلى عرين مصاصي الدماء! هل هو سخيف مجنون ؟! أخذت أنفاسًا عميقة ، كنت بحاجة إلى تهدئة نفسي أولاً والتفكير بعقلانية.
ذهبت أولاً لإرسال رسالة نصية إلى أمي. لإخبارها أنه إذا عادت هي وأبي إلى المنزل لرائحة الذئب ، فسيعرفان السبب.
إلى ماما:
اا ... يا أمي. أنتي تعلمين أنني أحبك ، أليس كذلك؟
12.03 مساءًمن ماما:
ماذا فعلت هيونجين.
هل حملت فتاة؟ أنا لم أربيك هكذا أيها الشاب.
12.03 مساءًإلى ماما:
ما حتى- ؟ لا أمي لم أحمل فتاة.
فيليكس قادم. أنت تعرف انه الفتى الذئب.
12.04 مساءمن ماما:
هذا يزعجك بشكل جيد لا شيء!
ماذا لو قات عليك! أنت مريض لزعزعة الجنة.
لا يمكنك حماية نفسك.
علمت أنني ولدت فتى أحمق لكنني لم أتوقع منك أن تكون لهذا الدرجة غبي
12.05 مساءًإلى: أنا أكره هذه المرأة
إنه أمي المتآمرة. كم مرة يجب أن أخبرك بهذا.
12.06 مساءًمن: أنا أكره هذه المرأة
حسنًا ، أنا لن أعود إلى المنزل لإنقاذ مؤخرتك.
12.07 مساءًأعتقد أنني أشرب دم مصاص الدماء الليلة.
أراك خيرًا من أجل لا شيء.
حسنًا ، انتهى ذلك جيدًا. على الأقل لن تعود لتقتله أو تتجسس علينا. من الأفضل أن أرسل رسالة إلى فيليكس ، فأنا لم أجبه منذ هذا الصباح عندما أرسل رسالة نصية.
إلى: QTл
مرحبًا فيليكس ، آسف لتركك معلقًا ، فأنا مريض رغم ذلك ، لن أتمكن من الترفيه عنك إذا أتيت.
12.13 مساءامن:QTл
هذه هي النقطة التي تتحدث عنها. أنا قادم لأعتني بك.
12.15مساءاًتضخم قلبي. دقات قلبي لأول مرة منذ 3 قرون. اللعنة ، أنا ثنائي الجنس من أجل فيليكس. لكن ، لا يمكنني أن أشعر بهذه المشاعر تجاهه. هذا ليس جيدًا لعشيرتي وبالتأكيد ليس له. غمرت الدموع في عيني فكرة أنني أدفعه بعيدًا خلال الأسبوعين الماضيين. أريد أن أراه يضحك ويبتسم. أريد أن أجعله سعيدًا ، أريد أن أجعله يحبني بالطريقة التي أحبها.
لكن هذا ليس روميو وجولييت. هذه ليست كاتنيس وبيتا ، العشاق المتقاطعين. هذا بين مصاص دماء وذئب ، أعداء لدودون مدى الحياة. لم يكن هناك أي مكان يمكن أن نقع فيه أنا وفيليكس في حالة حب. عليّ فقط الاستمرار في دفعه بعيدًا حتى يسيء فيليكس فهمي ويتركني وشأني.
أنت تقرأ
Immortality ~ Hyunlix
Fantasyحدق هيونجين في عيون فيليكس مع الكثير من الحب والخوف لدرجة أنه يمكن الشعور به على بعد أميال. "هذا يمكن أن يقتلك" "أنا لا أهتم ، افعلها هيونجين" كانت تلك كلماته الأخيرة قبل أن يصرخ بألم مبرح جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية ilovehyunjinsmile .