ثلاثه أشهر...
.
شهران...
.
ثلاثة سابيع...
.
وها انتي في مستيقظه في الصباح الباكر، عكس كل مره، تبدأين بإعداد الفطور، كنت الان بدأتي اولا في تجهيز اخاك الصغير كونه اول يوم له في المدرسه..
اما انتي..
فأول يوم في الثانويه..
لم يسعك الوقت لتعدي الفطور لذا قد حظرتي سندويشه جبن، وضعتي معها عصير، والقليل من الفواكه في علبه لأخاك.
ذهبتي بدون فطور لقد شربتي الماء وذهبتي مسرعه إليها..
مشاعرك.. كيف أصفها؟
مشاعر مدموجه بين الخوف والتوتر والحماس والفرحه
لم تستطيعي معرفة ماتشعرين به، لكنك كنتي متأكده انك سوف تنجحين..لقد اصبح محب المان... كلا
باكوغو كاتسكي في السنه الثانيه، بينما انتي بدأتي في السنه الأولى لك.
.
.
كنتي ها انتي ذا في غرفتك، بعد ان استلمتي ظرف عليه شعار اليو إي..
وضعتهِ على مكتبك، تحدقين به بهدوء ويداك تحت ذقنك.
لم تكذبي على نفسك كونك كنتي متوتره بحقاستجمعتي شجاعتك لأخذ نفس عميق وفتح الظرف
"مرحباً يافتاه، نشكرك على إجتهادك ووصولك لهذا المستوى..."
لقد كان ينتظر الرد منك، بينما كنتِ تنظرين اليه ببرود كونك تريدين الرد فحسب..
"اوه، احمم، مبارك يافتاه، لقد اجتزتي الإختبار بحاصل 76 نقطه"
مازالت نظراتك بارده إليه.. إلى ان اقفلتي الخط، لتُرسم إبتسامه على محياك، وتنهظي من الكرسي رافعة يديك للأعلى، تنحيتي جنباً لتستلقي على الأرض وتضحكين بسعاده..
كان هذا كافي لجعل والدتك الجالسه على الكرسي المتحرك تبتسم بهدوء، وتضع رأسها على الباب متأمله ضحكتكلم تستطيعي النوم في تلك الليله..
غداً!
غداً سوف تفتح لي أبواب اليو إي!!كلما رددتي هذا كلما زادت إبتسامتك إشراقاً وبهجه..
لم تنامي الا ساعة من الليل..
رغم ذالك أستيقظتي بكل نشاط، ولازالت البسمه مرسومه على محياك.
سرحتي شعرك الأبيض الأشبه بالقصير، لا بالمجعد ولا الأملس، بينما قد أرتديتي الملابس التي لطالما حلمتي بإرتدائها.
لم تفارق البسمه محياك، إلى ان اصبح باب اليو إي يفتح ابوابه مستقبلا لك
نفس عميق.. اعاد ملامحك الهادئه والبارده، لتسيري بهدوء باحثه عن صف B1
أنت تقرأ
الْأَعينْ الْبيضآء||white eyes ~
Romance. في تلّكَ الْليلَه، التّي كُنتي عاجِزهْ عن النومِ فيهآ.... خَرجتِي لإسْتنشَاقِ هذا الهَواء النّقي.... لتْسمعِين صوتً لمتَفجِراتٍ سُمِعت في كلِ الأرجآء.. ما مصدرها؟.. وماحكايتها؟.. وماذا حدث حينها؟.. bakogou & reader