1....10

235 16 1
                                    

قائمة العرض

كل رواية كاملة

رواية

الزوج الحلو: آسف ، زوجتي مجنونة بعض الشيء

الفصل 1 - السيدة سيا راو .. الطائرة جاهزة للصعود !!

الزوج الحلو: آسف ، زوجتي مجنونة بعض الشيء

C1 - السيدة سيا راو .. الطائرة جاهزة للصعود !!

منتصف الليل عند الواحدة والنصف ، بدت السماء قاتمة ومظلمة بشكل خاص. غطت السحب الرمادية السماء مما جعل البيئة تبدو غامضة.

على الرغم من أن الظلام كان مظلماً ولم يجرؤ سوى عدد قليل من الناس على الخروج بحرية في هذه الليلة الكئيبة ، فقد كان من المفترض أن معظمهم كانوا لصوصًا وقتلة وخاطفين وغيرهم من العملاء المظلمين الذين كانوا يبحثون عن فرائسهم.

يمكن للمرء أن يرى سيارات الشرطة السوداء والبيضاء تدور في المناطق المجاورة ، في محاولة لحماية الجمهور من هذه الديدان الكامنة.

باختصار ، كان العالم الخارجي في حالة من الفوضى. في هذا العالم الفوضوي ، تحت السماء القاتمة ، عبس فتاة شابة بعمق وعيناها مغمضتان. في أعلى مبنى ، داخل شقة ، كانت فتاة شابة تبدو وكأنها جمال سماوي مستلقية على سرير أبيض ناعم. إذا لم يكن ذلك بسبب العبوس العميق على جبينها ، فقد يُعتقد أنها دمية نائمة.

نزل العرق البارد على جبهتها حتى تعرق رقبتها. على ما يبدو أنها تعاني من كابوس ، تم تجعيد حواجب الفتيات الصغيرات في خط وبدت رقبتها متيبسة. بدت أصابعها الناعمة والعادلة التي بدت هشة شاحبة وهي تمسك باللحاف بإحكام. مع مرور الوقت ، شعرت بعدم الارتياح أكثر حتى لم تعد قادرة على تحمله ، مع صراخ استيقظت من رأسها ، وهي تلهث بشدة.

استغرق الأمر منها بضع دقائق لاستعادة إحساسها في النهاية. التقطت زجاجة الماء من طاولة السرير ، ابتلعت بضع قطرات من الماء لتهدئة قلبها المتسارع. أخيرًا عندما استقر قلبها ، أدركت الفتاة أنها كانت تواجه كابوسًا. مررت أصابعها من خلال شعرها ، ونظرت إلى طاولة السرير لتلقي نظرة على الوقت. عندما أدركت الفتاة أنها كانت لا تزال الثانية صباحًا ، قررت أن تنام لفترة.

هذه المرة ، لم تعد تحلم بأي شيء سيئ وكانت تنعم بليلة هادئة.

في الصباح الباكر في اليوم التالي ،

أجبرت الفتاة نفسها على الاستيقاظ ، وسارت نحو الشرفة حيث كان بإمكانها رؤية المدينة بأكملها تقريبًا. تمد ذراعيها بتكاسل ، ونظرت إلى الشارع المزدحم وقالت "صباح الخير أيها الناس المشغولون".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 07, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

SWEET DOTING HUSBAND: SORRY, MY WIFE IS A LITTLE CRAZYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن