𝐹𝐼𝑉𝐸 -5-

4K 135 38
                                    

"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"

                                       1

                                       2

                                       3

فتحت عيناي بهدوء وأنا أشعر بألم شديد في ضهري أمسكت ضهري وانا اقطب حاجباي بخفة .

لقد كنت نائمة على الأرض وجهت أنضاري للغرفة ألم يكن حلم ؟

وقفت بصعوبة أشعر بلألم بجميع أنحاء جسدي بسبب نومي على الأرض تقربت من مرئات اللغرفة لأتفقد شكلي شهقت بفزع لمنضري ألمريع !

كان شعري بحالة يرثى لها وعيناي منتفخة بسبب ألبكاء شفتاي تصبغت بللون الأبيض لعدم تناولي شيئ منذ لليلة أمس لا اكذب أشعر بل جوع الشديد .

لكن كيف سأتناول الطعام وأنا لا أعرف ان كانت أمي قد تناولت شيئ .

وقعت انضاري على ذالك الباب في نهاية اللغرفة يبدوا بأنه حمام تقربت لأفتحه وأدخل .

قمت بغسل وجهي وتعديل شعري وقعت أنضاري على كف يدي وتحديداً على علامة ألحرق لازلت لا اصدق بأنه من فعل ذالك الشخص ألذي اعتبرته صديقي ألمقرب وكنت أنتضره كل لليلة بسبب أشتياقي الشديد له كنت خائفة من عدم عودته للمنزل .

لم أستطع النوم لعدة أيام بسبب تفكيري ألمستمر هل حقاً لن يعود ؟ ألن اراه مرة أخرى .

كنت أفكر طوال الليل وبعض الأحيان أفتح باب المنزل لأترقب قدومه .

أحقاً هوَ نفس الشخص أكان يستغلني فقط منذ البداية يسعى فقط لقتلي وخطفي وسجني بهاذه اللغرفة !

أشعر بل شفقة على نفسي ماذا كنت أضن بحق أن يبقى بقربي دائماً أن نستمر بل شجار على اتفه الأشياء ونشاهد التلفاز مع بعض وأتذمر لمشاهدته الأخبار لمدة طويلة يالا ألسخرية .

بدأت دموعي بأخذ طريقها على وجنتاي أمسكت قلبي بأختناق شديد ونبست ببكاء " م.. ماذا كنتِ تتوقعين ما.. ماريسا ف.. فأنتي س.. ستبقين طوال حياتك و.. وحيدة وتعيسة "

شعرت فجئة بشخص يفتح باب اللغرفة كنت أعرف بأنه هوَ لم أرد مقابلته بهاذه الحالة لا أريد أن اريه ضعفي لست تلك الفتاه ألضعيفة !

مسحت دموعي فوراً بكفاي لأجعل الهواء يجفف قطرات الدموع لم تمر ثوان حتى شعرت به يصرخ بأسمي بنبرة هلعة وغاضبة .

شهقت بفزع فور فتحه لباب الحمام بقوة نضر لي بهلع وغضب ثم هدأت ملامحه فور رؤيتي .

" ماذا أكنت تفكر بأنني هربت ؟ كنت سأفعل لكن كما ترى لا توجد نافذة لأهرب منها !

قلت بهدوء وسخرية وأنا انضر لعيناه رمقني ببرود اراد الحديث لكنني تجاهلت أمره وخرجت من الحمام لأتوجه للغرفة .

SMAll STARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن