🌾العروبي و عروسة الريح 🌾
💄الخنساء 💄وجدان دخلات نيشان لبيتها سرحات رجليها مابقات تلفتات فحتى واحد..
شادا تيليفونها كاتفرج فيه.. حتى داها النعاس و حطات راسها على مخدتها ترتاح..
بعدما خلات تيليفونها يتشارجا حداها..محمد ساد عليه فبيتو كاينقز فوق الناموسية شاد بين يديه لعب و قصص عاد خداوهم ليه..
ملي كانو راجعين..سامية شادا بيت عطاتو ليها وجدان.. حاطا تيليفونها حداها كاتسنا الاتصال لي ماتعطلش بزاف باش وصلها..
داز النهار عندهم عادي حتى من بوبكر تعطل..
و تاصل ب مصطفى باش يرجعو للدار فطاكسي.. حيث مايقدرش يجي لعندهم..حسنا كيف خرجو من عندها تنفسات براحة..
وذنيها كايزدحو عليها بقوة لهضرة و الصداع..ناضت كاتجمع فالروينة.. و كاترتب فبلاصة عبد الرحيم.. لي مشا مع الطبيب على قبل شي تحاليل.. من نهار دخل للسبيطار و هوما كايجبدو ليه فدمو.. بقا ليهم شوية وي صفيوها لگاع دوك لقطيرات لي جامع..
سالات حسنا الجميع ديالها و جلسات ترتاح..
حتى حلات عينيها و ناضت كاتجري تقلب على تيليفونها..حسنا:ألو.. بلارج..
هااا ويلي تي خامرة؟
تگعدي وجدي للناس مايحنجرو.. يله و نسمعك درتي بحال لبارح نتفاهمو..
لعشا يطيب فالدار سمعتي..
واگولي لي واخا واخا.. راني ما كانعرفكش..
عا لقيتي الراحل درويش و بغيتي طيري..
مزيان تباركالله.. يله تگعدي..
آه و لي درتيها صوري ليا نشوفها..
و بلا داك الزواق ديالك را مايعرفوش ليه.. يله
بسلامةوجدان حلات عينيها كاتشوف الجو بدا كايظلم من الشرجم.. :گاتلك الزواق.. على أنا باقا نعاود..
أووف.. منين تسلطو عليا هادو تاني..بقات كاتخمم فشنو غادير تا طاحت فبالها سامية..
تبسمات براحة:نرجع واحد خمسة دقايق عاد نوض.. مال سامية ماطيبش على راسها ريشة النعام..
حاولات ترجع لنعاسها و والو.. بقات غي كاضور فعينيها..
سمعات الدقان..
و هي تجمع لوقفة.. بفضول..حلات لباب دبيتها و قربات للدروج كاتسمع..
لتحت..
الزاهية جايا دايخا :هاو .. حايد حايدي من گدامي..
دخلات نيشان للطواليط كاترجع لي فمعدتها.. الطاكسي دوخهم مزياان..
فين ما كاين شي درب دوزهم منو..عاد عرفهم ماشي ولاد لبلاد.. تقام عليهم بغسيل لفندق.. و حتى مصطفى ماتحاسبش معاه داكشي لي قاليه عطاه ليه..
عندو الزهر الزاهية كانت دايخا أما تشوهو تما..
سامية لمصطفى :مالها؟
أنت تقرأ
العروبي و عروس الريح
Romance🦈حصرياً على بحر الروكانات 🦈 #العروبي_و_عروسة_الريح كيف الزيت و الماء و الشمس و القمر و كيف النهار و الليل و أكيد كيف السماء والأرض أبطالنا بفك...