Hey there 👋
لا تِنسُوا النُجُوم و الكُومِنتز.
_____________________
كَانتْ كارِينَا تَتظَاهرُ بِالأنشِغال مَع أَحد الأَطِباء الحَربِيين و الذِي بَاتَ الآن مَريضاً دَفعهُ أولادَهُ لِهُنا دُونَ رأفة، السَيد لِي، لكِنها بِالفِعل كَانتْ سارِحةً مَع أوتَار القِيتَار و صوتِ وِينتَر.
كَانتْ دَقّاتُ قَلبِها عَشوائِية و غَير مُسيطرٌ عَليها، لا تَدرِي كَيف تُنظِم الفَوضى التِي بِعقلِها الآن، رأسُها يُؤلِم و يَنتَفِض.
عَليهَا أَن تُغيِر الكَثِير مِن الأَشيَاء بِحُكم عِلاقَةِ وِينتَر الجَدِيدَةِ بِها، لكِنهَا بِحَاجةٍ لِمعرِفةِ آراءِ النَاسِ الآخَرِين، لِكيّ تَعرِف مَا تُخفِض و مَا تَرفَع بِمُعامَلتِها الجَديدة للأُخرى.
"هَايّ، كارِينا، هَل أنتِ مَعي؟"
صَحتْ كارِينَا مِن شُرودِها عَلى صَوت العَجوز و هُو يُلوِح أَمامَ مَرمَى عَينيها."نعم؟، سَيد لي"
أَجابَتهُ و هِي تنظُر لِلطَريقَة التِي صَفقّ المَرضَى كُلهُم لِوِينتَر فِي القاعَةِ المُقابِلة لِبابِ غُرفة السَيد لي المَفتوح."إنهَا وِينتَر شَقيقةُ الدُكتور كِيم."
أبصَرتْ كارِينا بَسمتهُ حِينما لَوحتْ لهُ."تَعرِفُها؟"
سَألَتْ و هِي تُرتِب بَطائِق اللَعب عَلى الطَاوِلة بَينهُم."الجَميعُ هُنا يَعرِفُها، إنهَا شَخصِيةٌ مَرِحة و مُمتِعة، تَزورُنا بِشكلٍ دَورِي، تَلعبُ مَعي الوَرق أَحياناً كَما تعزِفُ لي أنغَام التِسعينيات."
أبتَلعتْ كارِينا مَاء ثَغرها، لَم تَتوقَع اَن تَكُون وِينتَر تَقضِي عُطلَتها بَين العَجائِز.تَنَهدتْ كارِينا قَبلَ أَن تُعاوِد التَفكِير بِوينتَر، لِما عَليها أَن تَتَصرف بِتلكَ الطَريقَةِ إن كَانتْ شَخصاً جَيداً؟ لا لا، لا يُعقَل أَن تَكونَ شَخصاً جَيداً، إنهَا مُمثِلة فَحسب، تُظهِر اللَباقة لأنهُ مَكانُ عَمل أخِيها.
لكِن..هَذا الوَجه، يَحمِل الكَثِيرَ مِن البَراءة و النَقاء، مِن الصُفوّ الدَاخِلي، تَمامَاً كَما زُهور القُطن النَقِية فَكَيفَ لِتلكَ الزُهور اَن تُنَدس بِما تَحمِلهُ كِيم وِينتَر؟
"و مَن تَكُون هَذهِ الجَميلة عَزيزَتي؟ هَل تَعرِفينَها؟ إنهَا تنظُر إليكِ مُنذ دَقائِق."
صَوتُ عَجوزٍ هَرِمة عِندَ البَاب أَفاقَ كَارِينا مِن شُرودِها .و حِينما رأَت مَصدرَ الصَوتِ تَلبكَت و لَم تَعرِف مَاذا تَفعَل، فَقد كَانتْ عَجوزاً تَجلُس عَلى كُرسيٍ مُتحرِكٍ يُدفَعُ مِن قِبلِ الدُكتور كِيم و قُربهُ وِينتَر التِي نَظرتْ لِكارِينا و أحمَرتْ.
أنت تقرأ
𝒘𝒊𝒏𝒓𝒊𝒏𝒂 : 𝒉𝒆𝒓 𝒘𝒓𝒐𝒏𝒈 𝒆𝒙𝒑𝒓𝒆𝒔𝒔𝒊𝒐𝒏 𖠖
Teen Fiction[حِينمَا تَتميزُ كَارينَا بِعدمِ وُقوعِها لِأشهَر فتاةٍ فِي ثانَويةِ نافِيس.] -مِن الفكرة تَعود لِلكاتِبة الأصلِية الأجنَبية @teamjiminjeong -📍مِن تَرجمَتي و تَعديلي، لا أُحلِل أو أسمَحُ بِنَقلهِ لمكانٍ آخَر. -قِد تحتوي عَلى إيحائات/مُصطلحَات للبال...