7

114 10 0
                                    

يدخل العمال الأثاث لغرفة ليام الجديدة بينما يخبرهم أين عليهم وضعها ، غرفته كانت مختلفة عن غرفة إيلينا حيث ان خاصته لم تكن تملك جدار زجاجي كنافذة بل تملك شرفة واسعة اما الباقي فهي مثل خاصتها.

وضع سرير كبير و طاولتين صغيرتين في كل جنب، خزانة كبيرة له و جهة وضع فيها أدوات الرياضة ومكتب صغير كي يدرس فيه؛ الغرفة لم تكن مملوئة كثيرا بالأغراض لأنه لا يحب الإكتضاض بغرفته، لكنها كانت جميلة بطابعها البسيط، حيث كانت الأغراض تتراوح ما بين الأسود و الرمادي.

بعد ان غاذر العمال، بقي ليام في المنزل بمفرده يرتب أغراضه فجدول إيلينا كان مكتض اليوم ما بين الجامعة و تصوير.

رتب ملابسه و أغراضه الشخصية بالحمام ،تفقد المطبخ و صالة المعيشة ، كانت مرتبة بشكل جيد .

خرج بعدها من المنزل كي يشتري الطعام و الأطباق و كؤوس و مواد التنظيف.
.
.
.
.
.
كانت إيلينا تصور لإعلان ماركة ملابس
مشهورة، أكلمت صورها الفردية و قد كانت في إنتضار مغني مشهور ،هو تأخر في القدوم مما سبب غضب و قلق طاقم العمال.

جلست إيلينا في كرسي تم تخصيصه لها ، أتت أحد العاملات لتعديل مكياجها .

"أعتذر لكن هل علي الإنتظار أكثر؟ "
سألت بهدوء العاملة فبالفعل أنهت صورها الفردية منذ ساعة ونصف .

"أعتذر آنسة مارتان ، لكن السيد ليو تأخر"
قالت العاملة لتهز رأسها إيلينا بتفهم

"لا داعي لرسميات يمكنك منادتي بإسمي"
إبتسمت العاملة

مر بعض الوقت و قد كانت إيلينا تعبت على هاتفها بملل، بدأ صبرها ينفذ ، فهي بالفعل في الليل هي لديها تصوير آخر و تأخر عارض الأزياء ضيع وقتها كثيرا .

كانت ستتصل ب بريانكا التي كانت تجل في السيارة خارجا لكن توقفت عندما سمعت ضجة قدمت من خارج مكان التصوير ، كان صوت صراخ .

سالت إيلينا إحدى العاملين هناك و أخبروها أن معجبين المغني لييو كانوا ينتظرونه أمام الباب منذ الصباح، هي لم تراهم بما أنها أتت من الباب الخلفي.

دخل بعدها ذاك المغني مع بعض حراس الشخصيين و العاملين بدأو بركض يمينا و شمال ليعدوه لتصوير.

عادت إيلينا لمكانها ،مر بعض الوقت لتحس بأن شخص يقف بجانبها ، إستدارت لترى ذلك المغني يحدق بها.

نظرت نحوه بإستغراب فهو كان ينظر لها دون قول اي كلمة.

"مرحبا"
قالت منتضرة إجابته لكن بقي صامتا

 رجل أم إمرأة؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن