حسرتي
وشوغات گلبي
ورجفة إيدي
وشردت عيونـي بشوارعكُم شگلهنأدري بيّه الشوك مطفي
وآدري مثل البيّه بيك
أدري شموصّيني
جرحي
أدري لكن مدري يا شيطان بيّه اليشتهيك=======================
في مكتب الطبيب يرن الموبايل. الطبيب : الووو
نديم : صباح الخير طبيب فهمي ..وياك نديم .الطبيب : اهلا وسهلا سید ندیم ..شلونك اخبارك ؟ !! وخبار مريضنا العزيز ؟ !! ..
ندیم : تمام ..هو سبب اتصالي .. اكول ما لكيت ممرضه زينه تتحمله إبدال الممرضات الراحن؟ !!
الطبيب : سید ندیم الامر ويه المريضوماكو ممرضه تقبل تتدخل القصر مالتكم ..لان السيد ذيب شخص عصبي... اهوايه ونته تعرف ولكل وما يساعد الممرضات حت يهتمن بي وماكو ممرضه تتحمله كل يوم يومين وتطفر...
ندیم : اعرف هوه صار عصبي من الحادث بس لازم ايصير عنده ممرضه تساعده قابل يبقى هيجي ..فدوه افهمني ...طبيب فهمي دورلي ممرضه بسرعه وانا انيط اضاعف لها الراتب...
الطبيب .. صار بس انطيني صبر هليومين ادور ممرضه والله كريم .. ؟
♡مكان ثاني
الطبيب 📱.. ويطلب المساعدةمن كوثر تجي للمكتب..
کوثر : نعم دكتور خيرك..الطبيب : سيد نديم اتصل علمود ممرضه
ممرضه کوثر : يا دكتور انته تعرف محد تريد..
الطبيب : بس لازم نلكه اله ممرضه وسيد نديم راح ينطي اضعاف الراتب ...
کوثر : تمااًم..هناك ممرضه هي صديقتي" دنيا .. .. جانت تدرس ويايه التمريض ..هي حاليا مدتشتغل بأي اي مستشفى لان دتراعي امهه .
وما تكدر تعوفهه بس هيه لازم وضيفه وهيه تحتاج فلوس حت تتعافهه..الطبيب : تمام اتصلي وحجي وياهه وردي الي خبر باي...
بعد مرور يوم..تروح كوثر البيت دنسا ودك الباب...
دنيا:هلا والله بلغاليه شلونج ولج اشتاقينه..
كوثر:هه اني الاشوق يروحي اني تمام ونتي ..
ما شفتج من فتره اعتذر بس شغل والبيت وحملي ولاطفال تعرفين ياخذون كل وكتي وربي...
دنيا:ولا يهمج يروحي ادخلي اصلا اني مقدره وضعج حب.
كوثر:شلونهه امج ماصارات زينه..ددنيا:نحمد الله ونشكر هيه تحتاج لمصحه رعايه احسن بس ما اكدر ماخذه من علاح بعض المرضه ويعينه عل العيش ..
كوثر:لكيتلج شغل اكو مريض اعم هوه معروف بس لازم تعرفين اطبعه هوه وعصبي انتي بس كملي العلاج لا تحجين وياه شي حت لا يعصب عليج ...
دنيا:والله ما اعرف شلةن اجزيج يروحي فرحتيني مشكوره..
بعد فتره ...
توصل للقصر ودحجي ويه نديم...
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......