الخاتمة من انتقام الامبراطوره جحيم الانتقام للكاتبه نور عصام
🌹 صلو على الحبيب 🌹
♥︎وها قد وصلنا لنهاية رحلتنا♥︎
☆بسم الله الرحمن الرحيم ☆
________________________________
عندما صعد "ادهم" إلى أعلى لم يجد احد فاكمل سيره بتجاه الجناح الذي قائمين فيه ليجد يقف أمامه "كلوديا" و "ماسه" و فتاه و ...."جاسمن" !!!!...
تعجب من وجود هذه هنا لكن لم يعطي لها اهميه فقترب منهم سائلاً...
- فين نيفين؟؟؟....
- مش لقينها بندور عليها اختفت....
...
ردفت بها "ماسه" بملامح قلقه لينظر بعدم استوعاب إلى "كلوديا" الذي تضع يد على رأسها والأخرى على خصرها وهي تدور حول نفسها ليعود بنظره الى "ماسه" قائلا...- نيفين مين اللي اختفت انتو بتقولو إيه؟؟؟....
-من الذي اختفى ؟؟؟؟.....
كان هذا صوت "ارسلان" الذي يقترب منهم لتتحدث "ماسه" بحزن وفي ذات الوقت قلق .....
- مش لاقيين نيفين قالت رايحه الاوضه عشان نست حاجه و اختفت جينا ندور عليها محدش لاقاها ..
تحدثت "جاسمن" ...
-بس هي مرجعتش ...أكدت كلامها ("الميكب ارتست") ...
-فعلا احنا كنا في الاوضه و مرجعتش تاني ...تحدثت "ماسه" بريبه ...
-ياترى راحت فين معقول تكون هربت ....- او اتخطفت هتهرب ليه ...
كان هذا رأي "جاسمن" لتتحرك "ماسه" بسرعه لتخبر "ريان" ....
تحدث "ارسلان" بعنف من حديثهم ...
- ماذا بكم انها ليست ابره انها فتاه بفستان زفافها اين ستختفي و خطف ماذا المكان ملئ بالحرس ماذا تقولون ابحثة عنها في إحدى الغرف ....
تحدثت له "كلوديا" وهي تستند على الجدار...
- مافيش اوضه مدورناش فيها معرفش اختفت فين ....
- نيفين فين ؟؟؟
كان هذا صوت "اسر" المهرول نحوهم و خلفه "اوس" و "ريان" و "عبدالرحمن" و "ماسه" ....
نظر لهم برعب لينظر لهم "ارسلان" متعجباً ..
- ماذا بكم هل حقاً مصدقين ما قيل .. هذه نيفين انتم تعلمون انها عندما تكون متوتره او خائفه تختفي هكذا هذه ليست المره الأولى هي مرتبكه كأي فتاه في ليلة زفافها و هذا طبعها الاختفاء ....
كان ينظر لهم بزهول من خوفهم ليتحدث "ريان" مؤكداً حديثه ...
- كلامك صح بس اختفت لازم نلاقيها دي الصحافه مستنيه اي حاجه عشان تعمل فضيحه و نيفين لنا بتخفي كده انتى عارف بتفضل قد إيه العمل ....
أنت تقرأ
انتقام الامبراطوره "جحيم الانتقام " (مكتمله)
Mystery / Thrillerانتقام الامبراطوره بقلمي نور عصام #الروايه_الثالثه