كنتم جميعًا مجتمعين
( Y/n ،ميتسويا ، هينا ، تاكيمتشي ، تشيفيو)
و كنتوا بانتظار مايكي و ايما الذين كانوا عند دراكن لانه مريض..وبين الأحاديث قالت هينا :Y/n انتي تحبين الخياطة لماذا لا تتعلميها ؟
Y/n كانت متوترة لأنها لا تريد ان يعرف ميتسويا .. فقالت Y/n بمزح و ثقة بنفس الوقت :اخاف ان تغرز يدي وادخل في سبات مثل الأميرة النائمة .. وضحكت ألا ان قاطعهم ميتسويا و امسك بوجه Y/n التي كانت بجانبه و جعلها مقابل وجهه و قال لماذا الخوف اميرك هنا ليقبلك كل مره تدخلين بها في سبات و قبل يدك.
جميعهم انصدموا حتى Y/n ومن خجلها ابعدت رأسها و انزلته و هي محمرة جدا ثم مسكت كوب القهوة و بدأت تشربه بهدوء تام بينما الذين حولها بدأوا بالضحك و بنفس الوقت وصل مايكي و ايما و بدأوا يقصوا عليهم الذي حدث و Y/n كانت تتمنى ان تختفي لكن بنفس الوقت كانت سعيدة جدا لأن هذا الموقف نفع جعلها تخجل بما انها نادرًا تؤثر عليها هذي الاشياء او الكلام بشكلٍ اصح .بعد هذا الموقف Y/n و ميتسويا بدأوا بمنادات بعضهم بعضا ب اميري و اميرتي و Y/n كل ما تتذكر ما حدث لا تفارقها ابتسامتها البلهاء و اصبح دائما ما تغمز لها ايما و هينا و يذكرونها بالذي حدث اما ميتسويا للان يقولوا له لم نتوقع منك او يا ايها الرومنسي علمنا قليلًا (مع بعض الضربات على كتفه او ظهره)
ميتسويا لطيف و محترم و حبيب مثالي لكنه جريء ببعض الاحيان .
احم اول مره انشر شي زي هيك ف سلكولي