~LOST YOU,JAYWON POV[1]~

1.3K 59 37
                                    

هاي💗💗.

مثل ما قلت لكم رح اسوي جايوون بوف و بنزله بعد كل كم بارت عشان توضح الامور لكم...

مو قادرة اتخطى كوفر هيسو و طول اليوم قاعدة اعيده 😭

انجوي♥️
........................................................................

~PART 1~

في هذه القرية الجميع يعرف عائلة المحامي بارك، أنه أكبر مساند للسيد بارك و داعم له، المحامي بارك له نفوذ لا يصل الى سيؤل فحسب انه يصل الى خارج كوريا حتى.


جميع الفتيان يحسدون جاي لكونه أبن المحامي بارك، عندما عاد من الدراسة في الخارج كان الجميع مذهولون من شخصيته و اناقته، وبكل مرة يتحدث الأنجلنزية يجن جنون الفتيان و الفتيات عليه.


هم لا يرون كم ان جاي يعاني بداخل منزله كثيرا....

المحامي بارك لديه قوانين صارمة للجميع و حتى عائلته، جميع أشقاء جاي درسوا القانون كما خطط والدهم غير مهتم بما يريدونه.



اما جاي لم يكن مهتما بدراسة القانون و يعارض والده كثيرا، هو يهتم لمجال الموضة كثيرا و يهتم للفنون لذا يريد أن يصبح ممثل او عارض أزياء ولكن والده يمنعه من هذا.



و بالنسبة لأخويه كانو بحالة صدمة من شجاعة جاي للتحدث و معارضة والده بأحد قوانينه، كانت والدته تقنعه لكي لا يتحدث مع والده بهذا الامر مجددا.





جاي لا يهتم لامر هذه الثروة التي جمعها والده من خلال حبس حرية اخوته و والدته، هو يريد ان يجمع ثروته بشيء يحب فعله.




كما ان والده هو من سيزوجه و اخوانه بأحدى بنات أصدقائه من العوائل الكبيرة لكي يبني علاقة جيدة معهم و هذا أكثر ما يعارضه جاي.




كان والده يعارض المثلية الجنسية كثيرا، وعندما انتشر هذا الأمر بكوريا و بقريتهم أرسل أبنائه للدراسة بالخارج لكي لا يتأثرو كثيرا به.




و حتى عندما عادو الى القرية بقى يشدد المراقبة عليهم لهذا يبقى جاي بمنزل سونغهون فترات طويلة.



#JAY POV.



ارسلني ابي انا و اخوتي الى أميريكا لدراسة القانون كما يقول، انا حقا اكره هذا الامر و لكنني لم اعارضه.



لقد دفع أبي لمدرستي كي يعطونني علامات جيدة، و لهذا لم اكن اذهب الى المدرسة كثيرا و قضيت وقتي بالاستمتاع و التسكع بالارجاء.




LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن