~LOST YOU,JAYWON POV[3]~

1.3K 54 32
                                    

هاي♥️.

جايوون بوف للبارتات من ١١ الى ١٥😩
رح توضح لكم كثير اشياااء....

طبعا ما اصدق ان النت صار زين واخيرا😭😭 كنت احط نشر للبارت و ما ينشر بسبب النت 😭...

انجوي♥️
........................................................................

~~PART 11~~

#JUNGWON POV.

لم أستطع أخبار هيسونغ عن ذلك الرجل الذي حاول التحرش بي، هيسونغ عصبي جدا و بالتأكيد سيتسبب بالمشاكل لنا....

عندما ظهر جاي هناك فجأة شعرت بالراحة قليلا، انه وغد و لكن وجوده يشعرني بالراحة، أعتقد أنني جننت بالفعل.... لقد جننت بهذا المدعو ب'جاي'...


أن بقيت هنا لن أستطيع التحكم بمشاعري، جاي دائما ما يكون قاسياً و لعيناً معي ولكنني أقع له أكثر و أكثر.... يجب ان أبتعد عنه.


ولكن هل سيكون هيسونغ بخير بمفرده؟... هو دائما ما ينسى تناول طعامه، و ينسى تعقيم جروحه، هل سيكون بخير هنا؟!!.



انه يعمل الآن، لقد أخبرني بأن عائلة جاي سيكونون بمنزل السيد بارك اليوم، اتمنى ان لا يتهور هيسونغ و يفعل شيء قد يسبب المشاكل له.


خرجت من المنزل امشي ناحية منزل السيد بارك، أردت رؤية جاي فقط، أردت ان أعرف كيف سيبدو بين عائلته و أصدقائه، هل سيكون لعيناً معهم؟



وقفت بمكان لا يمكن لاحداً أن يراني به و نظرت الى حيث تجلس العائلتنا...



كان جاي هناك بالفعل، يجلس بجانب سونغهون بينما يتحدث عن امرا ما معه، سونغهون ينظر لهيسونغ و جي وو....


لما لا يمكن لجاي أن يكون بهذه الشخصية معي؟... أنه يبدو مثل جاي السابق... جاي الذي عرفته أولاً، جاي المرح!




شردت بأفكاري قليلاً حتى رأيته يتقدم نحوي بينما يضع يداه بجيب بنطاله، كيف رآني؟!


"ماذا تفعل هنا؟" تحدث جاي بحده، أبتعلت قبل أن أجيبه بتوتر "أنا... أنا.. كنت أبحث ع...عن هيسونغ"



"العمال بالحديقة الخلفية، لما تبحث عنه هنا؟" سأل مجددا و بقيت أنظر له لا اعرف بما يجب أن أجيبه...



هل يعاني من أنفصام؟... كيف لشخصيته أن تتغير هكذا؟


حولت نظري بعيداً لخلف جاي و وقعت عيناي على ذلك الرجل، انه نفسه الرجل الذي تحرش بي بذلك اليوم...



LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن