هاي💗
اخيرا قدرت اكتب البارت بعد ما انحذفو كل البارتات المكتوبة قبل 😭😭
اليوم صديقتي الكيبوبية انخطبت و هي كانت تقول مستحيل اتزوج شخص ما يعرف الواتباد.... و اللي تقدم لها من شكله واضح ان امه اللي بتعلمه شنو يسوي بليلة العرس 😭😭😭😂😂😂😂....
اييي اليوم تفشلت و احتاج عصفر.... انا ملقوفة داهمت غرفة اخوي و زوجته وهم بوضع 🥵 بس ما شافوني😭😭😭😂
انجوي♥️
........................................................................~~PART 21~~
#JAY POV.
الوقت الآن منتصف الليل، أنا أجلس منذ ساعات على هذا الكرسي، أمسك بيد جونغوون و رأسي فوقها على السرير..... دموعي تسيل بصمت منذ ساعات ايضا!!
خرج هيسونغ ليتحدث مع الطبيب، لقد رفضت المشفى ان نبقى نحن الاثنان معه و لكنني لن أتحرك من هنا كما هو الحال مع هيسونغ...
"جونغووناااه؟... هل تسمعني؟"
قلت صوتي مهزوز، أشعر بأنني سأختنق أن حبست بكائي أكثر، منذ ان سمعت ما قاله الطبيب و انا اشعر بأن قلبي تحول لأجزاء... أتمنى أن يكون جونغوون بخير!!
لم اتردد للحضة بأذيته و لكنه بكل شجاعة وقف امامي يأخذ الطلقة بدلاً مني!!
أن حدث شيئا له بسببي سأقتل نفسي حقا!!"لما فعلت هذا جونغووني؟..."
قبلت يده و رفعت رأسي لأنظر لوجهه قليلاً، أنا متأكد أنه سيكون بخير!، لن أسمح له أن يتركني.... عندما ينهض سأعترف له مجددا حتى أن استمر برفضي لعشر سنين سأستمر بالأعتراف له!!
دخل هيسونغ الغرفة و جلس على الأريكة ينظر لجونغوون، سألته بقلق
"ماذا قال الطبيب؟""لا يعرف ان كان جونغوون سيستيقظ او لا!!" قال و شعرت بالغضب، لما؟... لما يقول هكذا!.... من سمح له ان يتحدث هكذا عن جونغووني!
"انه بخير! انا متأكد انه سيستيقظ بالصباح!! جونغوون لا يحب النهوض باكرا.... ولكن سيستيقظ بالصباح" قلت صوتي يبدو واثقاً جدا و يدي تعتصر كفه الصغير....
"اتمنى ذلك!!" هسهس هيسونغ و استلقى على الاريكة يفتح هاتفه، هو ييدو قلقاً جدا أيضاً.... و سونغهون لم يكف عن الاتصال به!
....
....
....في الصباح جاء احد رجال الشرطة ليخبرني بان اذهب لمركز الشرطة من اجل قضيتي ضد والدي!!.... هو حاول قتلي لأنني مثلي الجنس!!.... هل هذا يستحق أن أقتل؟...
أنت تقرأ
LOST YOU
Romansa"كنت ستعترف له؟" "اجل ولكنني خسرته" "اهه...ذلك المشاكس يجعلني لا أستطيع ان اكرهه، انا لا استطيع حتى ضربه كل ما افعله هو الصراخ بوجهه" "انا أحبه!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن...