« Number Twenty Four » The End

2.4K 204 74
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

• لـيـلاً •

« ماذا أخبرتك عن هذه الأكلات ... ؟! »

تراجعت بِرأسها متقززة من الأكل الموضوع أمام تاي و الذي لم يهتم فَهذه طبيعته و هذا هو أكله ، لكن من تجلس بِقربه لا تطيق حتى رائحته ، رفع كتفه غير مهتم و نبس ...

« أخبرتك إهتمي بِأكلك و أنا مهتم بِأكلي ... »

« هذا ليس أكل ، حتى رائحته كريهة ... ! »

نظر لها بِسخط ثم غير نظره يكمل أكله ، لِتقدم من جسدها نحو طبقها و تتجاهله و كذلك تتجاهل الرائحة مردفه ...

« إياك و تقبيلي ... ! »

توقف عن الأكل يكح ، بحث بِعيناه عن كأس المشروب يرتوي منه و كذلك يستوعب ما قالته تلك ...

« لا أفعل ماذا ... ؟! »

ضيق عيناه ينتظرها أن تعيد جملتها لِترفع كتفها غير مهتمة ، رفعت الملعقة تأكل بِهدوء و أردفت ...

« لا تقبلني ، ما تأكله لا أطيقه ... »

« و من قال أني سَآخذ بِرأيك ... ؟! »

« الفاه فاهي و أنا من قررت ... »

« بِحقك ، كنت آكل سابقاً و قبلتك ، ماذا حدث الآن ... ؟! »

« أدركت نفسي الآن ... »

نظر لها بِحدة و لم يرد يغلق عليها الموضوع ، لو يتبع أقوالها سَيموت من جوعه و تغيير نمط حياته المفاجئ ...

عاد يأكل لِتنظر له بِسخط ، هي تعلم ما سَيحدث لكنها تكابر و حسب ...

رفع كأس مشروبه و نقل نظره لِجاي و أخذ يحادثه حول الأمور التي سَتحدث في المملكة بِما أن الشعب أثبت مكانته و كذلك قاموا بِتنمية تلك الثقة بينهم و بين ملكهم ...

« سَأعيد تلك المشروبات لِلمملكة ، تلك المشروبات فقط ، و بِكميات محدودة ، و إن رأيت أحداً تجاوزها سَيعاقب ، هكذا سَنتعادل لن أحرمهم و لن يكون هناك تجاوز ... »

« أمرك سيدي ... »

إنحنى جاي بِرأسه لِيومئ تاي و أكمل حديثه ...

« لن يتغير شيء و سَنعود كما كنا ، لا أريد رؤية أحد غير مكان عمله أو يتكاسل ، و بِالنسبة لِهيور سَأعطيه الحق في تقرير مصيره فَهو يستحق العيش كما يرغب ...

دمـاءٌ و قـبـلـة °•°• KTV •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن