ا♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:63
بعد عليهااا شوية وتحنااا هازهااا بين يديه متنقل بيها للسرير ..حطهااا وجر الغطااا عليها وكي جاا يتحرك غفلاتو جاااراه من دجاكيطووو وجااا طايح عليها .
عبير[عويناتهااا مهرسين]: خلليك معاياا نتااا سخووون .
عض على شنايفه ضاحك على هضرتهااا عارف السخانة واصلة بيها لأعلى درجاااتهااا لذا هي حاليااا ماشي فوعيهات ....كالا بيديه فجناابهاا حاط عينيه فعينيها .
عهد: تجربي واش بارد ولا سخون ادكتورة؟!
عبير[زادت جراتو لعندها من دجاكيطوو ]: امم .
رجع حاول ينوض مرة خرااا وجرااتو من جديد.
عبير[بنبرة نعسانة]: عرفتي شنو كايعجبني فيك اسعادة القائد؟!
عهد هز ليها راسو بمعنى "آش" وهي قربات وجههااا لوجهووو وحطات عويناتهاااا العسلية فعويناتو الزيتونية وانفاسهم الدافية تخااالطت ببعضهاااا على وجووهم ضاربة .
عبير: قسااوتك وصرااامتككك ... ...سكرااانة فيهم اناااا .
تجمعااات ضحيكتوو وتعابيرو اكتستها الجدية ...ركز الشوفة فعينيهاااا وكأنه مندهش من قولهاااا لأول مرة شي حد تايقوليه سلبياااتك هومااا اجاابيتك فعينياااا ....رفع بيدو وحطهاليها تحت راسهاااا ونزل بنضرتو لفمهاااا وبدون سابق اندااار حط بشفايفو الدااافية على شفايفهاااا الحامية وفمشاااعرهم شعلااات العااافية .... رجعهاا مسندة راسها على يديه ويدو الثانية على خصرهااا غاداا جاااايااا .
تدوق من ريقها المعسووول وسقاا حلقهاا بلعاابو الساااخن ...فصل شفايفه على شفايفها بشوية وحول نضرته لسميطات الكسيوة لي نزلو من فوق كتيفاتهااا البيضييين وتعرااا النص من صدرهااا لي كايطلع وينزل تحت منووو ودقااات قلبهاا متساارعين ...رفع يدو منزلهم كثر وطبع بوسة ثقيلة على كتفهااا ونزل طابع الثانية فعنقهااا وعضهااا فبلاصتهااا بشوية ...نزل لتحت وطبع الثانية وبقااا نازل حتى لفرقة صدرهااا وفرق قبلاتو فوق من بزازلهااا بلا مايعريهاااا ....ترفعااات فبلاصتهاااا وبلا ماتحس طللعااات صوت خفييف ورقييق من شفايفها ب "ااااه".
على اثر تآوهها زير بيديه على خصرهااا وتحط بثقلو عليهاا مرجع شفايفوو لشفايفهااا وهي دورات يديها من ورااا راااسو والحركة ذي كاتزيد تجهلو كلماااا غطساات بضفراانها فشعرااتو ولاا قاست رقبتوو.
حس براسو مابقاش قادر يتحكم فراسو والى زاد معاها غايوليو فشي طاب وشي مطاااب لذااا ختمهااا بقبلة سطحية وطولهاا شي شوية عاد فصل شفايفه على شفايفهاااا وبعد متأملها لمدة متواضعة ونطق .
عهد: حلفت حتى نحتارمك فحاال ختي ومانستاغلش الفرصة لي تجي بيني وبينك واخا ننعسو فسرير واحد ...بالحق كانبقاا راجل ونتي عرفتي تلعبي ليا على الفانتااازم.
هي سدات عويناتهااا ورجعات فتحاتهم بزز واعية بشنو طرا ولكن ماعندهاااش الجهد للهضرة ...جراتو لجنبهااا وهو مندهش من ردة فعلهااا وطلعات راسهاا على يديه وتمشخششاات فيه عاد حلات ليها النعسة بعدما دفات .
تبسم على برائتهاا ورفع يدو تايدوزهااا على راسهااا حتى طركهااا النعاااس ..
▪ صبح الحال وكي ضرباتو الفيقة لقاها ناعسة بين يديه والنص من صدرهاا عرياان...نعل الشيطان وغطاااهاا باش مايشوفش فيهاا ...ناض من حداها وغطاااهااا ودخل خدا دوش خفيف وخرج لقاهااا حاطة يديها على نصهااا وغادااا جايا قدام الدوووش مستنيااه كي شافتو قصداتو كاتجري عاضة على ضفر سبابتهاا بتوتر وكي قشعات انه عاااري من الفوووق رمشات لعدة مرات بعينيهااا موسعاااهم وحولاتهم لجنبهاااا حشمانة منووو .
كان كايمسح على شعرو وكي شافها متوترة عرفهاا عندها بزاف تسول عليه ...حط الفوطة فعنقو ونطق .
عهد: اااش تما؟!
عبير[قفزات ]: هااا ءء البارح ...البارح كانت فيا السخانة وانااا عندي تحسس حراري كانفقد الوعي ... [شافت فيه كاترمش بعينيهااا وكاتمنى يكونو هاد المقتطفات الرمنسية بينها وبينو فذاكرتهااا غير حلم] واش درت شي تصرف غلط؟! زعما واش انا وياك وقعات بيناتنا شي حاجة؟!
عهد: شي حاجة؟! فحالاش؟!
عبير: ءء فحال ...[غمضات عينيها وطلقاتها] عنقيتيني ولا بستيني؟!!!!
عهد[خرج عينيه]:ايمتا هادلشي ..أكمااا اثرات عليك السخانة ادكتورة؟!
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Action▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...