♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:77
خطة الذكاترة فبذئ مهمتهم هي تقسيمهم الى مجموعات ..وتحديدهم للمنطقااات .
تقسمو الى مجموعتين كل مجموعة من ثلاثة دكاترة ..وفمجموعة عبير كانت رباب وحتى الدكتور الجديد...عوضا من انهم يبقاو جالسين والناس يزوروهم ..قررو هوما برجليهم يدقو بابهم ويطمأنو على حوالهم بعينهم ...وطبعا الفكرة كانت فكرة عبير .
بداو حملتهم تايدقو على الديور ويشرحو ليهم وهوما بدورهم كايسمحو ليهم بفحص افراد العائلة من الصغير للكبير فلحضة دخلو لإحذى الديااار وعبير بقات على براا كاتشوف فالدراري الصغاار لي كايلعبو على برااا وكانو كثااار .
شدات على صاكهاا لي معلق على كتفهاا وميلات راسها مضيقة شوفتها ..بخطواتها الثقيلة المهيلة قربات من إحذى الأطفاال اللي يكون عمره مابين الخمس سنوات والستة تحنات لمستواه وبحنية شدات ليه فيديه .
عبير: بلاتي نشوف اماما .
عللا فيها عويناتو المبحورة العسلية ونزل عينو ليده لي فيدهااا .
عبير: مالك فيدك؟!
وكأن ملامح الطفل البريئ اكتساها الحزن ..دلا قنانفه ورجع عللا فيها عينه ناطق بصوت صغيير وكلمات بزز كي تفهها
" فيا حبوب ...كلنا فينا حبوب"
دار شاف فصحابوو وهوماا كي سمعوه دارو بعبير تايوريوها فيديهم لي عليهم حبوب على شكل مفرقعاات مكيحة المنضر تايفزع القلوب ..تكشرات ملامحهاا بحزن وبدات تقيس ليهم يديهم وتحاول تتأكد من نوع المرض لي عندهم .
هوما كلهم مادين ليهاا يديهم ودايرين بيها على لسانهم جملة
" دكتورة شوفي ايدي انا"
بابتسامة حب على شفاهها جبدات المكبرة المنضرية من صاكهااا وجلست القرفصاااء قايلة .
عبير: جلسو كلكم كيما هاكاا واخا؟!
هزو راسهم بالإيجاب وجلسو مربعين رجليهم للأرض ودايرين بيهااا .
ضحكات على برائتهم هي قالت ليهم يقرفصو رجليهم وهوما ربعوهم المهم يرضيوهاا .
وفنفس الوقت ضرها قلبهاا عليهم ..دراري صغاار برائتهم تنبع من عينيهم مرااض وحد ماحس بيهم
..واجهات المكبرة النضرية مع يد واحد منهم وكي شافت لي بغات رداتو لصاكهاا وبدات تسولهم .عبير:واش كاتجيكم السخانة مرة مرة؟!
واحد من الولاد" ااه كايضلني لاسي وكايكلسوني حبوب"
عبير[تبسمات وقربات راسها منه]: فاش كايقرسوك واش كاتحك عليهم؟!
نفس الولد:اااه كابكاا حك حتى كايخلج دم
تجمعو الدموع فعينيهااا بأسى على حالته وقبل ماتتكلم سمعات صوت رباب كي قالت .
"شنو واقع"
كل الأطفال علاو فيها راسهم وحتى عبير ..كاتلقاا نسااء الدواار فبيبانهم واقفين كايشوفو فيهااا كيفاش مدورة الدراري الصغار عليهاا وهتمة لحالتهم .
وقفات وسط منهم وشافت فرباب مجاوباها
عبير[بصوت مبحوح]:هاد الوليدات عندهم انئلام جلدي جسدي..وهو مرض ماشي معادي ...غالبا المشكل غايكون فالمااا ديال المنطقة .
شافت فالناااس موجهة ليهم كلامها.
عبير[نبرة باكية]: منين كاتشربو؟!
السيدات شافو وحدة فوحدة وأغلبهم للأرض حناو براسهم إلا وحدة منهم قربات منها وجاوباتها .
"كلناا هناا كانشربو من داك البير ..[نعتات ليها بيدها]...ماعندناش الما فالديوور مقطوع علينا من المناطق المجاورة...وحنا فحرب معاهم" .
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Hành động▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...