25|| الفصل الخامس والعشرون

2.7K 43 15
                                    

الاخير : أبصرتُ الأبديه بداخل عينيكِ 3>

الاخير : أبصرتُ الأبديه بداخل عينيكِ 3>

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





مر حوالي الشهرين منذُ أن تصالح جونغكوك وسوكجين، وقد رجعت الحياه علي حالها كما يجب ان تكون، جينور بدأت بالعمل مع الفرقه علي ألبومهم الجديد. مما جعلها تهمل جونغكوك قليلاً بسبب وقتها الضيق.

جونغكوك بالطبع يشعر بالضيق لإهمالها له، لكنه لايريد الضغط عليها لكونها تعمل بجد وهي غير متقصده للإهمال.

هي تعلم بأنه متضايق للغايه، هو لايحب عندما تهمله بسبب العمل، ولكن كلاهما مجبر علي التعايش مع جدولها المزدحم دائماً كونها أيدول مشهوره للغايه.

جينور لم تنسى جونغكوك ولم تنسي بأن تفرغ له القليل من وقتها كل أسبوع ليقضيان الوقت معاً وبحكم كون المرض منتشر للغايه تلك الفتره فاهي غير قادره علي تفريغ الكثير من الوقت له.

جونغكوك شعر بالملل أثناء جلوسه بمفرده، لذا هو إستقام يمسك بكاميرته لـ يصور ڨلوغ عن ما يفعله في يومه أثناء المرض المنتشر.

وبكون جونغكوك يوتيوبر شهير للغايه هو لم يجد صعوبه في تصوير الفيديو بل بالعكس كان ممتع علي عكس توقعاته.

كان هو في شقتهما يمكث، جينور لم تأتي بعد من جدولها المزدحم لذا إستغل الفرصه وأخد يصور الفيديو في هدوء.

ولحسن حظه جينور كانت قد صنعت من الغرفه الخامسه بشقتهما غرفه تدريب مجهزه ان ارادت هي التدرب في المنزل تدريب مكثف، وقد وضعت ركن لجونغكوك به الآلات الخاصه بتدريباته الرياضيه بدلاً من الذهاب للنادي الرياضي.

جونغكوك أخذ يتدرب قليلاً بينما يصور ما يفعله، لكنه لم يعلم بأن أحد أغراض جينور كانت بالخلفيه وظاهره.

دخل عليه بام سعيداً مما جعله يداعبه قليلاً بينما يشعر بالسعاده واكمل تدريبه.

هو انهي التصوير مؤقتاً حينما وصلت جينور المنزل، عندما استمع لصوت الباب قد ملئته السعاده وخرج من غرفتهما نحو الباب

" كوو إشتقتك يا حبيبي الصغير"
جينور نبست بينما توجهت نحوه سريعاً واحتضنته بقوة بالغه

𝐏𝐄𝐄𝐊-𝐀-𝐁𝐎𝐎 : 𝐔𝐍𝐓𝐎𝐔𝐂𝐇𝐀𝐁𝐋𝐄 || 𝐉.𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن