العاشِرة صباحاً؛ الخامِس من مايو.
المدرسَة-نادي التمثِيل."أصطَفوا جميعاً، سنقُوم بإختيار المرشحِين لأجل المسرحِية"
صدّح صوته الجهوري في أرجَاء الغرفة بينما يقف إلى جانِب المنضدة يقرأ سجِلات المقدمين لأجل المسرحِية بكل حذَر.أصطف الجمِيع يقلق ريثما يتهامَسون بينهم، كان الأخر منغمِساً في الأوراق حتى يتسنى له الإستمَاع لما يجري.
انضمَت بطلتنا وسطهم أخيراً ريثما تتذَمر، هي لم تجِد نفسها الفتَاة المناسبة لأخذ دور البطُولة لولا تحرِيض من اصدقائها، وبكل الأحوال قامت بالإنضمام للنادِي لأجل شخصٍ واحد كان الدافع الأساسي لتحرِيض أصدقائها.
وعلى ذِكره."هل كُل شيء على ما يُرام؟"
فتح الباب على مِصراعيه من قِبلها هي وفتاتها بجانِبها، لتخطو إلى جانِب الفتى الذي أومِأ يناولها الأورَاق الأخيرة للمختارين."جونغ جايهيون، لي مينهو، لي تايانغ وبارك سونغهوا، تقدّموا للأمام رجاءاً"
: ᴋɪᴍ ʟɪᴘ ᴘᴏᴠ.
حدّقت بالثلاث الذين يصطفون صَوب عيني، في الواقع أنا أحاول بِشدة التركيز عليهم، لكِن هنالك كيان آخر أستحوذ علي بالكَامل.
كانت تتنفس الصعداء بخِفة وأستطيع رؤية أرتجاف كفِيها من هنا، أفيقي كيم جونغ إن ليس الآن!.
إنحناءهم أمامي قاطع لحظَات تأملي لتلك الهيئة الضَئيلة أمامي، أنا بالفِعل أمتلك حبيبة تقف بجانِبي حتى ما الذي يجرِي.
"المرشحِين لأخذ دور الشرطَة أوليس كذَلك؟"
أردفت لألتفت لهُم لأحصل على إيماءة سريعة، من الجيد أنهم يأخذون الأمر بجِدية.أشرت لهم بالتنحِي جانباً والذهاب إلى جانِب هيجين، في الواقِع أنها صديقة جِيدة لكلانا، أعني لتلك الصغِيرة هناك.
هي ليست صغيرة حَقاً أنا أكبرها بعَام فقط، لكنها تبدو ناعمة جداً وجاذِبة للأنظار ولطيفة كذِلك لذا لم أستطع إزاحة عيني عنها.
نظفت حلقِي لأعيد بأنظاري نحو الورقة، لم ألحظ أنني أطلت التحدِيق بها، زفرت أمسك بجِسر أنفي، لا بد أنني جعلتها خائِفة الآن.
"جونغ جينسول، كيم تشانمين وشين ريوجين"
أشرت لهن بالتقدُم، وبإمكان الجميع حزر نظراتي التي أخترقتهَا منذ الأزل.أستطعت سماع تأفف آيف بجانبِي، هي حتماً شعرت بالغيرة الآن.
"جميعكن مرشّحات لدور البطولة إذاً، سأختبر ذلِك بنفسي لأنه يعد الدور الأكبر فِي القصة، لذا أصطففن جانباً"
أنت تقرأ
قِصة نجمة | LipSoul
Fanfiction-في عام ٢٠٠٧، أجريت البحوث المشّددة حول المرأة التِي أسترقت من السماء نجَمة في أواخر ليالي يولِيو الباردة. -كِتاب خاص.