{لا أُعاني من شيء}

37 3 1
                                    

تذكير بالبارت السابق

(بعد ٢٠ دقيقة)
بينما كنت جالسة أشرب قهوتي الساخنه وأتناول الكوكيز مع طفلتي الصغيره نهضت تلك المراهقة،أَعَدْتُ نظري لطفلتي بينما أُطعمها الكوكيز ولكن لمحت الفتاة تتجه نحوي وبيدها دفترها ذو الغلاف الأسود القاتم لذلك رفعت نظري إليها أنتظر وصولها إِلَيّ.

ريكا:لقد لاحظتني بالفعل.

اقتربت ريكا من المرأة ولكن حدث شيء سبب رعبا لجميع من في المقهى.

1

2

3

HAVE FUN

  ╄━━━━━━━━━━━━━━━━━━━╃

حيث تشنجت ريكا وتحول لونها للون الرمادي الغامق وصعوبة في التنفس على عكس العادة،وَقَعَتْ ريكا على الأرض وبسبب خوف الجميع من المنظر لم يستطع أحدا الاقتراب منها ولكن قاموا بالاتصال بالاسعاف فورا.

••••

فتحت ريكا عينيها بخفه وعاودت اغلاقها بسبب الضوء الساطع اللذي ضرب وجهها ثم فتحتها مجددا استوعبت انها في المشفى عندما احست بجهاز التنفس على وجهها وصوت جهاز دق القلب المزعج اللذي يدق باذنها جالت بنظرها في الغرفه تبحث عن أي بشري ولكنها لم تجد احدا لذلك أعادت إغلاق عينيها تريح رأسها ولكنها فتحتها سريعا ورفعت رأسها تنظر إلى الطاوله بجوارها تبحث عن دفتر رسمها وألوانها ولكنها لم تجدها.

ريكا (في نفسها):كلا أرجوكم لا تخبروني أنها مازالت في المقهى اتمنى فقط أنها لم تَضِعْ أو أن أحدا أخذها إنه دفتري المفضل.

رمت رأسها على المخده بقوة خفيفه وهي تزفر الهواء بضيق ثم أغلقت عينيها تريد العودة للنوم ولكن قاطعها دخول طبيبٍ عجوز ويجواره ممرض يبدو في الثلاثينات من عمره،نظر إليها الطبيب وقال

:اوه استيقظتي أخيرا.

أومأت له ريكا ثم تقدم منها الممرض ونزع عنها جهاز التنفس وقال الطبيب:هل تعلمين مما تعانين يا آنسه؟

ريكا:كلا لا أعلم،ولكن على حسب علمي فأنا لا أعاني من شيء.

{KILLER SPECTRUM}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن