خرج الاثنان من المملكة قبل بزوغ ضوء الفجر، أمضوا طريقهم إلى هناك بالتفكير، فجاك يفكر كيف سيستطيع صديقه النجاة من الساحرة مورونا التي لم يخرج من عندها أحد حي، أما ماريوس شغل تفكيره بسبب وصول نداء تلك الفتاة إليه، وحلمه الذي لم يقصصه كله على جاك، ولا يعلم حتى لما لمْ يخبره برؤياه كاملة، فهو إلى جانب تلك الفتاة كان يرى شابا يقف في منتصف الخراب تنطلق منه طاقة سوداء.
ما إن اقتربا من قلب مورونا، حتى بدأت الأجواء بالاضطراب، وضربت السفينة رياح هوجاء، فعلم ماريوس أن مورونا قريبة منهم، وهي السبب وراء كل هذا.
حطت السفينة على شاطئ القلب، وترجلا منها، بدا الوضع مخيف جدا في ذاك المكان، مضوا في سبيلهم حتى وصلوا إلى كوخ في قلب شجرة معمرة ضخمة، تتدلى من أغصانها لاقطات أحلام وسلاسل حديدية وأشرطة ملونة، وتناثرت العديد من الرسومات الغير مفهومة على جدران الكوخ.ما إن اقتربوا حتى فتح بابه، وخرج من الداخل صوت يأمرهم بالدخول.
- جاك: أعتقد أنه مازال بإمكانك التراجع، لأنك ما أن تخطو خطوة داخل هذا الكوخ لن تستطيع التراجع.
- ماريوس: بعد أن قطعت هذا الشوط لا مجال للتراجع، لن اتراجع عن هذا الأمر مهما كلفني.
- جاك : كما تشاء، مع أنني إلى الآن لم أفهم الدافع الكبير وراء إقدامك على هذا العمل الجنوني.
- ماريوس: ستعلم قريبا، والآن سأدخل.
تحرك للداخل بهدوء تام، يظهر خوفه وتوتره اللذان اخفاهما عن جاك.
_ماريوس: هل من أحد هنا.
كان المكان مظلم لا ينيره سوى ضوء خفيف ينبعث من بعض الشموع المضاءة داخل مجموعة من الجماجم، وفي الخلف مكتبة كبيرة مليئة بالكتب القديمة المهترئة، بجانبها مكتبة أخرى أصغر منها مليئة بالعقاقير، في الداخل حجرة لها ستار من الخرز الملون دائم الحركة بسبب الرياح، ما يسبب صوت يبث التوتر في النفس، في المنتصف تقبع طاولة صغيرة قريبة من الأرض مليئة بأغطية ملونة غير متناسقة، عليها بعض الأحجار، وبلورة كبيرة وبعض الأوراق، إلى جانب تلك الطاولة يوجد مسندان للجلوس عليهما.
بينما كان غارقا في تأمل المكان، خرجت من بين سلاسل الستارة الخرزية فتاة جميلة، بملابس غجرية بألوان غير متناسقة، شعر طويل أجعد تزينه الأشرطة الملونة والقليل من الخرز، مع عقد كبير على شكل جمجمة يتوسط صدرها، مجموعة كبيرة من الأساور تملأ يديها، وحجل رنان يحيط قدمها اليسرى.
كنت قد أطلت في تأملها ولم أنتبه لنفسي، فضربت الأرض بقدمها ليصدر حجلها صوتا يعلمني أنني يجب أن أصحو.
- ماريوس: أعتذر لك سيدتي فأنا لم أقصد، هل أنت الساحرة مورونا.
- مورونا: إذا، جلالة الملك ماريوس في قلب مورونا يا لحظي ههه، ضحكت باستهزاء.
أنت تقرأ
ليلتي القمرية مظلمة
Fantasyعندما تحاول مليا السيطرة على نفسك، ردع مايجول بخاطرك، دون أن تقوى على فعل شيء، عندما يسيطر عليك غضبك، كرهك، وحقدك. تفقد نفسك، وتحاول إيجادك بلا جدوى، مايظهر عليك من الخارج، ليس ما أنت عليه بالحقيقة، اللحظة التي لا تعود قادرا فيها على معرفة نفسك، هن...