الحضن يونغي × نامجون

3K 57 3
                                    

كل ما أراده يونغي عندما عاد من الاستوديو الخاص به في الساعة 2 صباحًا أن يحتضن الأميغا الجميلة

كان هذا حقًا كل ما خطط له وأراده ، مجرد حضن جميل وصحي ، مع نامجون. حقًا ، بغض النظر عن مدى عدم انتهاء الأمر ، كل ما كان يخطط له في الأصل هو الحضن.

كان نامجون دائمًا هو الشخص الذي سيذهب إليه يونغي عندما يريد العناق والعناق ، ربما كان ذلك بسبب أن نامجون كان الأوميغا الوحيد في عبوتهم المكونة من 6 أفراد ألفا وأوميغا .

ما كان يتوقع أن يجده هو نامجون نائمًا ، لكنه كان واضحًا بدرجة كافية لدرجة أنه سيستيقظ قليلا عندما يزحف يونغي إلى السرير المجاور له. ربما سيضطر إلى دفع شخص ما بعيدًا عن الطريق ، حتى يتمكن من وضع رأسه على ثدي الرجل الجميل ، لكن هذا كان مجرد تضحية كان عليه التعامل معها.

ما وجده عندما شق طريقه إلى عش نامجون لم يكن ما توقعه

ما وجده كان مفاجأ ، ولم يكن هناك طريقة أخرى لوضعه. يبدو أن بعض الأشخاص الآخرين كانوا يستمتعون ببعض المرح قبل وصول يونغي.

كان نامجون نائمًا بالفعل ، وكان جونغكوك نائمًا على مقربة منه أيضًا ، لكنه لم يكن الشخص الذي ركز عليه يونجي في تلك اللحظة ، فكان كل تركيزه بدلاً من ذلك على نامجون.

كان الأوميغا مستلقياً على بطنه ويده مرتدياً سوار المعصم الأحمر اللامع يمسك الوسادة أثناء نومه ، لكن هذا لم يكن الشيء الذي أصاب يونغي حقًا ، وجعل قضيبه ينمو في سرواله ببطء. أيقضه

لا ، بل ما كان يرتديه.

تم سحب قميص كبير الحجم ، حتى لو تم إنزاله بالكاد يغطي أي شيء ، ليكشف عن مؤخرة نامجون العارية وفخذيه السمينتين ، وهو مسترخي في شكل نومه. كانت لدغات الحب المتعددة واضحة على طول الطريق حتى فخذيه وتوقف فقط حيث جلس زوج من الجوارب عالية الفخذ .

كان هذا وحده أكثر من كافٍ لجعل دم يونغي يضخ في قضيبه ، أوميغاهم ، مع العلامات والعلامات من كل منهم ، نائم بشكل مريح في عشه ، مع ألفا الأصغر بجانبه.

حقًا شيء ما يدفع يونغي الداخلية إلى المضي قدمًا ، لأنه كان مغفلًا عندما يتعلق الأمر بـ نامجون. ومع ذلك ، لم يكن هذا ما دفعه حقًا للذهاب بأفكره المنحرف

مع الطريقة التي كان نامجون يستلقي بها ، كان لدى يونغي رؤية واضحة لكيفية تساقط آثار السائل المنوي ببطء بين خدي مؤخرته المنتفخة، مما يدل على أن شخصًا ما قد استمتع بالأوميغا قبل أن يعود يونغي إلى المنزل.

ونشوتات لنامجون بوتومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن