PART5

17 7 0
                                    

وصلا إلى مملكة السعادة، لكن قبل الدخول إلى القصر نظر ماريوس إلى روزميري مليا وهو يفكر ثم قال...

- ماريوس: أريد أن أطلب منك شيء.

- روزميري: أطلب ما تشاء وسأنفذه، فأنا مدينة لك بحياتي، أي شخص أخر لو وضع مكانك، لم يكن ليخاطر بحياته هكذا لأجل شخص لا يعرفه.

- ماريوس: لكنك لست أي أحد، على كلا ما أريد قوله، إياك أن تخبري أحد في المملكة عمّا حدث في المنفى، أنا أخبرت الجميع مسبقا، أنّ هجوما معاديا حصل في مملكتك، فطلب الملك سام مساعدتي، ولكن عند وصولي كان الأوان قد فات، وجميع من في المملكة لقي حتفه ماعدا سمو الأميرة، وجدتها تصارع الموت بأنفاسها الأخيرة
.
- روزميري: حسنا كما تريد، ذاتا لا طاقة لي لمواجهة أحد، حبذا لو تمنع أي أحد من الاقتراب مني هذه الفترة، سأكون شاكرة لك مولاي.

- ماريوس: كما تريدين.

عند دخولهما من بوابة القصر كان جاك بانتظارهما، وكان ورائه حاشية القصر لاستقبال الأميرة روزميري...

- جاك: جلالة الملك وسمو الأميرة هنا، فلينحني الجميع لهما.

انحنى الجميع ودخل الملك بصحبة سموها...

- ماريوس: سموها ستمكث هنا بيننا، ستكون جزء من هذه المملكة، كلمتها مطاعة، وما تأمر به ينفذ دون أي تلكؤ أو تردد، ولا يسمح لأحد بإزعاجها أو الاقتراب من جناحها ما لم تطلب أحد، هل فهمتم جميعا.

- الحاشية: سمعا وطاعة مولاي الملك.

توجه بعدها ماريوس بروزميري إلى جناحها، حيث كان باتريك طبيب الملك الخاص هناك بانتظارهم، وبرفقته الجواري اللواتي أمر الملك بإحضارهن لخدمة سموها.

- باتريك: مولاي قمت بتحضير كل شيء بنفسي كما أمرت.

- ماريوس: هذا جيد، ستبدأ علاجها إذاً حال خروجي، لكن الآن فليخرج الجميع من هنا لحين أطلبكم.

- باتريك: أمرك مولاي، هيا إلحقن بي جميعكن.

- روزميري: لم كل هذا جلالتك لم يكن هناك داعي لكل ما فعلت.

- ماريوس: لا تشغلي نفسك بالتفكير بهذه الأمور، كل ما يجب عليك فعله هذه الفترة هو أن تتماثلي للشفاء سريعا، وتعودي لسابق عهدك.

- روزميري: شكرا لك، أنا حقا لا أعلم كيف سأرد لك صنيعك هذا.

- ماريوس: لا عليك ستردينه بعد أن تتعافي، وأيضا قبل أن تبدئي علاجك عليك مرافقتي لمكان ما.

- روزميري: إلى أين جلالتك.

- ماريوس: ستعلمين ما أن نصل.

خرج الاثنان من الجناح...

- ماريوس: إلحقن بي جميعكن.

-الجواري: أمرك جلالة الملك.

وتوجه الملك بهم إلى الميريديان، وهو مكان وجود الجواري، عند دخولهم المكان ذهبت كل جارية من اللاتي كن برفقة الملك إلى المكان المخصص لها.

ليلتي القمرية مظلمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن