What is the soul? ما هي الروح

56 8 3
                                    


الكاتبة حوراء نشمي

سنبحر معا ونغوص داخل أعماق الأرواح ونرى مابها...!!

وماذا سنستكشف...؟

تأسيس الروح شيء مهم جداً لا أحد يعلم مدى أهميته اصبحنا نعيش الحياة ونقود الأرواح دون اي تأسيس او مهارات للقيادة

أهم ما يمكن ان تفكر به هو كيف لك أن تأسس روح قوية...؟
ويكون بناء حياتك قوي ومتماسك لا يمكنه أن يهدم بسهولة بأي عواصف او رياح رعدية خارجية يكفي ان نصمد من دواخلنا...

جلست على مكتبي بتعب وتفكير مفرط

_لايمكن من المستحيل أن اتخلى عن هذه الحالة سأفعل مابوسعي لست أنا من يتخلى ويستسلم بسهولة

ماذا ستجد هذه المعالجة وما هو الذي يشغل فكرها دعونا نرى ماذا سيحصل

كل انسان عندما نريد ان نعرفه نسأله عن اسمه، عمره، سكنه، حياته، لكن لا أحد سأل عن الروح لا أحد استفسر عنها...

_ كلما قالو لنا هل أنتم بخير كنا نقصد الخير الذي في الخارج وليس داخل أرواحنا لا أحد قال روحي ليست بخير لا أحد قال روحي مريضة تحتاج الدواء او الى طبيب مختص بها كنا نصمت ونتكتم بخفاء حتى لا أحد يعلم أننا لسنا بخير ويقولون عنا مجانين خوفاً من القول أريد الذهاب الي طبيب نفسي يرى مابي أنا لا أستطيع أن اتكلم لأي شخص عما أنا أشعر به...!!

لذا الجميع اكتفى بالصمت وتركو أرواحهم تتألم للأسف

في يوم مشمس وضعت فنجان قهوتي وكتابي المفضل الذي أنا كتبته من الواقع وبدئت اقرى به وأنا متعمقة وكل روحي وضعتها داخل الكتاب من شدة واقعيته وحقيقته التي لم يتجرأ أحد على قولها...!

كان عنوان الكتاب هو العناق العناق الذي نعرفه بأن اليد التي تحتضن الجسد

لكن هنا سنتعمق أنا وأنتم داخل هذه الأرواح ونرى ما هو العناق الروحي

إن كنتم من ذوي الأشخاص الذين يقرئون الشيء الذي يجذبهم فقط إذن هنا لا يناسبك لأنه يحتوي على الغموض والمغامرة والصعوبة من سيقرأ هذا الكتاب سيكون عقله حتماً قد جذبه ليعرف ما هو العناق الروحي ام إذا كنت تريد الوضوح والشفافية فهذه الرواية ليست لك عزيزي هذه الرواية ستختار الأشخاص الذين يتمتعون بروح عميقة روح لا أحد يعلم ما بداخلها يتمتعون بعقل كبير يريدون أن يكتشفوا ما هذه الروح كيف تعيش هل لها مدينة مثلنا....؟

وإن قررت أن تغوص معنا داخل هذا العمق فأهلا وسهلاً بك عزيزي القارئ

صفي عقلك تماماً لتستعد لأفكار ومعلومات من الممكن أنها ستغير حياتك تماماً فقط تحلى بالتركيز

قرائة ممتعة لكم أيها الجميلين

العناق الروحي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن