🦅الحاكم الغامض و عروسه المغرورة🦅|12

1.1K 37 21
                                    

بان الإرتباك فملامحها و هي حاسة بهالة الخطر لي ضايرة بيه..هالة تصرخ بالتهديد و رغبة كبيرة فالإنتقام!..مكانش كيف ولفات عليه..الهدوء و الطمأنينة..كان العكس تماما...

جوهر هزات فيه راسها بتردد: خليني ندوي معاه هو الأول..واخا يدير لي يدير تيبقا جزء كبير مني و كان بجنبي فالوقت لي تخلا عليا شخص مهم فحياتي...

آزاد رخف الشدة على كتيفاتها حتى بعد بشوية جامع يديه لعندو و كلامها الأخير تيضرب فراسو "فالوقت لي تخلا عليا شخص مهم فحياتي" ديك "تخلا عليا" بالضبط كانت كافية تبيين ليه مدى خطورة تفكير جوهر من جيهتو كشاهين و الأسوأ هو استغلال ظلام لديك النقطة حتى قدر يحفر جذورو فحياتها!..تنهد تيحاول مايبيينش ليها عصبييتو و كتمها بتحريك راسو بالإيجاب...

آزاد: المهم انا عارف بلي صعيب عليك..غير هو بغيتك ماتبقايش تقربي منو مزال واخا؟

جوهر شافت فالجهة الأخرى و سكتات..ماعرفها اش قاصدة بهاد الصمت بالضبط واش موافقة ولا لا..ولكن حاجة وحدة لي عارفها مزيااان و هي انه ظلام نهايتوو عاجلا أم اجلا غتكون على يدو!...

▪︎ مملكة كينتاريا - مكتب الملكة▪︎

بعد وجبة الغذاء..كانت كوثر فمكتبها حتى تسمع الدقان و دخل الطارق بعدما عطاتو الإذن بالدخول...

دخلات أسمهان ضامة يديها بإبتسامة حتى حيات كوثر بإحترام هاد الأخيرة لي اشارت ليها تجلس قدامها...

أسمهان: يمكن ليا نعرف فاش بغيتيني ا جلالتك؟

كوثر بإطمئنان: الخير ا بنتي..عندي ليك اخبار مزيانين

أسمهان بفضول: ودنيااا كلهم لييك جلالتك ههه

كوثر بتاسمات و هي تتشوف الفرحة فعينيها و مزال حتى ماجبدات ليها الموضوع: البارح جا عندنا ضيف..باش نكون واضحة أكثر هو ضيفك نتي...

أسمهان استغربات شكون هذا لي غيكون ضيفها و هي متتعرف حد: واش تنعرفو؟

كوثر: لا متتعرفيهش ولكن هو تيعرفك..(تنهدات بشوية) هاد الضيف تيقول انه هو ولد عمك يعني من عائلتك الحقيقية

أسمهان وساعو عينيها بالصدمة: و ولد عمي؟؟؟ يعني من عشيرة أركاني!!؟؟ واش بصاااح؟؟؟

كوثر: داكشي لي قال و برهن لينا عليه انطلاقا من خاتم فيدو محفورين فيه رموز بحال الخاتم لي فصبعك و قال انهم خواتم متعلقة ببعضياتهم..اش بان ليك نتي دابا واش بغيتي تشوفيه؟

العُــــقَــــابُ الأســــطــــوري🌼🦅|🇲🇦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن