البارت الخامس ♥️

4K 250 29
                                    

©©صباحاً في تركيا ...
#كان قدير يشرف على زبائن مطعمه وتقديم الطعام لهم بطريقة لطيفة حين دخلت عليه روميساء ومعها أخاه عمر وفتاة أخرى فنظر إليهم بإستغراب ودهشة وذهب لهم ليعلم سبب وجودها الآن بينهم ...

قدير بإندهاش كبير :- Merhaba Arkadaşlar هل كل شيء بخير ولماذا أتيتم وأشرقت معكم ومتى خرجت هي من الملجأ acaba ياترى .

عمر بجدية ونظر إليه :- لا تقلق أخي نحن بخير حقاً وأشرقت قد خرجت من الملجأ منذ عدة أيام وقررت أن تبدأ حياتها من جديدة وتريد العمل لتأمين مكان لها تعيش فيه وأموال أيضاً .

روميساء بإيماءة :- أجل أخي قدير نحن أتينا بها إلى هنا حتى تعمل بالمطعم وتجد رزق وفير تعيش منه .

أشرقت بحرج وخجل :- أنا حقاً آسفة يا قدير ولأني أتيت دون سابق إنذار وسأذهب للبحث عن عمل في مكان آخر لا تقلق لن أُسبب لك أي إزعاج .

قدير بجدية وهز رأسه نافياً :- لا لا داعي لأسفكِ أنا لن أسمح بذهابك لأنكِ لا تعرفي نوايا الأشخاص هنا لذلك ستعملين هنا بالمطعم معنا ولا تقلقي سأجد لكِ مكان للمكوث فيه بالقرب منا .

عمر بابتسامة واسعة :- gerçekten çok güzel هذا لطيف منكَ يا أخي حقاً حسناً وأنا سآخد أشرقت إلى داخل المطعم لتراه وأجد لها عملاً مناسباً .

روميساء بابتسامة ونظرت إليها :- هل رأيتي كيف أنا وعمر دبرنا لكِ كل شيء لذلك لا تخافي ولا تقلقي من أي شيء والآن سنذهب لرؤية المطعم ونجد لكِ عمل مناسب لعُمركِ الصغير Anlaştık .

أشرقت بابتسامة مبادلة وإمتنان :- Tamam ve çok teşekkür ederim يا أخي قدير وستجدني عند حُسن ظنك ولن أُخيب آمالك مطلقاً صدقني .

قدير بابتسامة ونظر إلى أخاه :- حسناً يا عمر خذها معك أنت وخطيبتك وأكملوا كل شيء وأنا سأتحدث مع سهيلة قليلاً وأخبرها بكل جديد .

^^أومأ له عمر وجعل روميساء تمسك بيدها ودخلوا إلى المطبخ ليجدوا لها وظيفة مناسبة .. أما عن قدير جلس على طاولة المدير وأمسك بهاتفه ليحدث رفيق دربه ويخبرها بسفره القريب وكان يعلم أنها متيقظة الآن لأن فارق التوقيت بينهم ساعة واحدة فقط^^

سهيلة بمرح وفتحت مكبر الصوت لتكمل الذي كانت هي تفعله :- اووه Senden Abicim nasılsın لقد إشتقت لك كثيراً هيا أخبرني أنك قادم إلى هنا .

قدير بابتسامته الوسيمة ومرح :- أه يا صديقتي وأنا إشتقت لكِ Çok iyim sen ne haber أنا بخير سهيلتي المجنونة كل شيء هنا رائع وبالفعل أنا قادم إليكِ قريباً لكن أخبريني أولاً يا فتاتي وكيف عرفتي إنتي قبل أن أُخبرك بكل شيء حدث معي .

سهيلة بفرحة عارمة :- ده إحساسي إللي قال إن أنتو جايين قريب بجد بجد هتنزلوا قريب أبيم چيم يااااه أنا فرحااااااانة أوي وأول ما توصلوا هروح أستقبلكم ف المطار إتفقنا ولا لأ أبيم چيم .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن