يوم الخبث

7 0 0
                                    

استيقظ فيليكس وذهب استحم وطلع وطقت الخادمه الباب ليفتح فيليكس وتقول له انه الفطور جاهز ذهب وياكل ويتصل هيونجين ويقول ل فيليكس يطلع برا عشان ياخذ فيليكس المدرسه واكل وخلص وراح مع هيونجين ولما ذهب المدرسه قال هيونجين اين مكتب المدير وقال فيليكس لا اعلم وذهبو وشافو يونجون طبعا يونجون انتقل من قبلهم المدرسه وسالوه ووداهم لانه هو كان رايح عند الطبيب وثم ذهبى للمدير ووداهم ل فصولهم وقال المدير انهم طلاب جدد وقال الامعلم تمام وقال عرفو عن نفسكم ف قال هيونجين انيهاسيو نان لي هيونجين تقدرون تنادوني فقط هيونجين وعمري18 وقال نعم دورك ايها الطالب الثاني وقال فيليكس انيهاسيو نانن لي فيليكس وانا استرالي كوري وعمري 18 وقال المعلم اهلا بكم قال فيليكس اجلس عند يونجون وقال نعم وذهب وقال المعلم هيونجين اجلس جمب سوبين وقال تمام وذهب وبدا الشرح الاستاذ و شاف هيونجين انه في طالب يتنمر على سوبين وعرف انه المتنمر مايخلي سوبين يذهب مع اصدقاءه وسال سوبين ماذا اسم الذي يتنمر عليك وقال تشانقبين وقال تمام وراح لتشانقبين وقال له لماذا تتنمر وقال اذهب قبل لا اذبحك هنا وضحك وقال ارني كيف وراح تشانقبين يذهب لجلب اصدقاءه واصدقاءه هم لينو و جونقهوان و سان وذهب هيونجين لجلب الذي هم فيليكس و يونجون وسوبين وتجمعو وقامو بضرب بعضهم وبل اخر ذهبو لمكتب المدير وقال لهم لماذا تضاربتم وقال هيونجين ماذا حصل وخذو تعهد كلهم وذهبو للفصل وخلص وقت الحصص وراحو كلهم يونجون وسوبين وهيونجين وفيليكس للغداء وكلو وذهبو للمنزل وبعدها طرق الباب منزل فيليكس وكان داخله هيونجين وفيليكس والعامله  وفتحت الباب العامله ولم تعرفه وقال اريد التكلم مع هيونجين هل هذا منزله؟ ولم تجيب وذهبت وقالت لفيليكس وذهب وطلع هو تشانقبين وقال ماذا تريد وقال اريد ان اتكلم مع هيونجين وذهب فيليكس وقال ل هيونجين وقال له.....

انتظرو بارت تو❤️❤️❤️❤️اتمنى تعجبكم البدايه ترا مافي اشياء وصخه تطمنو بس حب وليس اكثر

السارق الذكي جداWhere stories live. Discover now