12 - |يَحتَبِسُها مُجَدَدًا|.

2.1K 477 60
                                    

التفاعل سيء جِدًّا، ياريت اللي بيشوف البارت ويكمل للآخر يعمل ڨوت..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثلاثتهم يجلسون فوق ثلاثة مقاعد ملتفة حول بعضها البعض بشكل دائري، الظلام يحيط بهم من كل مكان بينما الصمت يرأسهم.

زفر ميلر بضيق وهو يصيح غاضبًا: هذا الظلام يؤلم عيناي، فليفعل بنا ما شاء ونخرج من هذا المكان المقزز.

خرج صوت چون هادئًا رغم ما يعتريه بسبب ما يحدث لهم على يد ذلك اللعين روبن: لن يدعنا بسهولة كما تظُن يا رأس التفاح أنت.

وصلهم صوت دفع الباب الخارجي بقوة تلاه صوت أقدام تقترب منهم، كان روبن يتقدم منهم بخطوات بطيئة بينما يحرك ما أخرجه من الحقيبة بيده بإستمتاع.

أشعل أضواء الغرفة شبه المهجورة ثم ألقى بالحقيبة فوق إحدى المقاعد الفارغة وهو يجلس على آخر هاتفًا ببرود: اشتقتم رِفاق..

نظر لچون يتابع ببسمة مرعبة: خاصة أنت يا لبابة القلب، كيف حالُك يا حبيبي؟

وصلت نبرته المستهزئة للجميع فلم يتحلى چون بالصمت رد عليه بذات النبرة وهو يقلب عينيه مُثيرًا استفزازه: ها أنا ذا، اجلس بكل أريحية، أتنفس، كما أنني تناولت الطعام قبل مجيئي لذا...

ترك حديثه مُعلَّق للحظات قبل أن يتابع مرة أخرى ببسمة صفراء: أنا بخير جِدًّا عزيزي روبن.

وقف روبن عن مجلسه يتقدم منه وهو يقول بأسف مصطنع: وعزيزُكَ روبن ليس بخير لأنك بخير چون ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان بيس بوي يجلس بالمنتصف بعدما قاموا بصُنع دائرة من حوله بعد أن أخبرهم أن سيفصح لهم عن ما سيفعله روبن.

تحدث بصوت منخفض أقرب للهمس - بعدما جاب المكان من حولهم بأكمله وكأنه يتأكد من عدم عودة روبن - وهو يقول لازال ينظر حوله: حسنًا الأمر وما فيه أن..

استرسل وهو ينظر لهم بكل جدية: روبن يريد الإنتقام من چون.

ألقى جملته المكونة من خمس كلمات ثم ابتسم بفخر وكأنه للتو أخبرهم سر كبير وليس شيء بات واضحًا للجميع، أغبى واحد فيهم سَـ يستطيع معرفة أن روبن لا ينوي خير بملابسه وتلك الحقيبة التي يحملها.

جزت وصال على أسنانها بقوة وهي تقول عاقدةً ذراعيها أمام صدره: وبعدين..

رفع كتفه عاليًا يبتسم في بلاهة: لا أعلم سوا ما أخبرتكم بيه للتو.

صاح سايبورج وهو يدفعه بقدمه في ظهره: تبًا لكَ بيس.

تحسس ظهره بألم وهو يقف سريعًا بعدما رأي نظراتهم الممتلئة بالشر قبل أن يقول بمراوغة وهو يعود للخلف: حسنًــــــــــــا.

چَاعْكَادْ «مكتملة» " التلفاز السحري 3 ". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن