سيكُون لديك صدٓاع.

19.8K 429 397
                                    

"لا تعتقد أنـه لا يـوجد أحـد مـن أجلك ، فـ أنـا دائمًا هنا وسأسـاعدك وقتما تشـاء."

نهضت ببطء من مقعد على الكرسي حيث كان المرضى يجلسون بجانب مكتبي ، كانت فتاة جميلة المظهر ، كانت لطيفة للغاية ، ولكن خلف هذه النظرة كان هناك انهيار كبير.

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 18 عامًا ، إلا أن الحياة أرهقت هذه السيدة الصغيرة.

كانت تأتي إلى طبيب نفسي ، في حين أنها كان يجب أن تستمتع مع أصدقائها.

"شكـرا جـزيلا لك، فيلكس.
أشعـر أنني حـقا بخير ، سـوف اعود في الأسبـوع مقبل عندمـا أحصل على وقت فـراغ وأتحـدث إليك."

ابتسمت و تبعتها حتى الباب ، بمجرد أن أغلقت الباب ، سقط وجهي المبتسم في لحظة ، خففت ربطة عنقي وسقطت على المقعد.

كنت أنسى مشاكلي من خلال القلق بشأن مشاكل الناس ، حقا لماذا أنا على قيد الحياة؟ كيف كان شعوري؟

قبل أن أصبح طبيب نفسي ، كنت أعتقد أن جميع أطباء النفس في الواقع سعداء للغاية ، لديهم معلومات تجعلهم سعداء ، يعرفون كيف ينعشون أنفسهم.

لا يوجد شيء من هذا القبيل ، الأطباء النفس هم بشر ، لا يوجد شخص في حياته لا يعاني من مشاكل ، ليس هناك فرق.
ا

لأطباء النفس ينسون أنفسهم لعلاج الآخرين ، يأتي آخرون إلى طبيب نفساني لطمأنة أنفسهم.

الحياة غير عادلة ، أليس كذلك؟ لم يستطع الخياط حقاً أن يخيط نفسه.

أنا الطبيب نفسي عمري 25 عامًا ، لكنني ما زلت لا أجد حلًا لنفسي ، كنت أعيش بعيدًا عن عائلتي ، وكان أخي فقط معي ، هل كنت أتوق إلى الأسرة؟

لم أكن حتى على اتصال بأمي وأبي ، ما الذي يمكن أن يكون مفقودًا؟ هل كنت أعاني من الحب؟ أنا لم أكن في حالة حب مرة واحدة في حياتي ، لا يمكنني أن أفتقد المدينة التي ولدت فيها أيضًا. بالنسبة للجزء الأكبر ، كنت إنسانًا بلا شعور بالشوق.

من الأفضل أن آخذ إجازة قصيرة وأصفى ذهني.

نهضت بقوة من الأريكة لألتقط هاتف العمل الذي كان يرن على المكتب ، كان رأسي يؤلمني حرفيا.

"كـان هـذا آخـر مـريض ، دكتـور ، يمكننا الخـروج ، مـن فضلك دعنا نـذهب لتنـاول الآيس كـريم مـن فضلك مـن فضلك."

𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن