☁️☁️✨☁️☁️
كانت في طريقها إلى العمل إذ بها تتفاجئ بسيارة تفتح أبوابها ويخرج منها رجل في منتهى الرجولة ،هي لم تتمكن من الدفاع عن نفسها لانه كان بالفعل قد ادخلها بسرعة وتوجه نحو وجهته .
توقفت السيارة وفتحت الابواب وخرج منها السائق واتجه نحو الباب فتحه وثم خرجت مسرعة للبحث عن منفذ لها ،كانت تعلم جيدا انه سيحصل شيء سيء لها وهي هنا .
نعم ،هذه ليست المرة الأولى التي تزور فيها هذا المكان لأن صاحب هذه الفيلا هو صاحب شركة *فيرا للهواتف الذكية .
من كان يعلم أن رئيس شركة ضخمة مثل *فيرا سيقع في شباك فتاة عادية ،هو كان يحبها .لا، بل يعشقها بجنون .
-نطق إدوارد بصوت مرتفع: إلى أين انتي ذاهبة عزيزتـي.
-تكلمت ماري وهي بانفعال: ليس لك الحق في سؤالي أفهمت.
-إدوارد بابتسامة لعوبة: لا لم افهم عزيزتي.
-ماري بغضب: اصمت ، أصبحت أمقت هذه الكلمة .
-أردف إدوارد ضاحكا : هيا عـزيـزتـي ، لا تجعلي صبري ينفذ .
اتجهت ماري نحوه بكل يأس ، فهي تعلم أن لا فائدة في الكلام معه في هذا الموضوع ، لأنها تتذكر جيدا وبكل وضوح ما حدث وراء تلك المحادثة التي لا تتعدى الدقيقة وما حصل بعدها.
**
🌺 فـلـاش بـاك 🌺
**
-ماري بجدية: هل لي بسؤال؟-إدوارد بعدم اكتراث: نعم.
-ماري بجدية أكثر: لماذا انا هنا.
-إدوارد: بسبب طفلي.
-ماري بعصبية: ماذا؟! طفل قلت لك ألف مرة ليس لي طفل .
-إدوارد بنفاذ صبر: أصمتي، لا أريد أن أسمع صوتك.
-ماري بعناد: هكذا إذن ، انا سأخرج الآن لقد مللت من الجلوس في بيتك الكئيب.
حملها إدوارد بعصبية واتجه نحو غرفة النوم واجلسها في كرسي، واحضروا له الحراس اختبار كاشف الكذب ،
هو عبارة على قبعة من حديد وبعض الاسلاك.لقد صعقتها الكهرباء في كثير من الأحيان وبسببه كانت تتعذب كل ليلة من طرف مساعد إدوارد.
ولكنه كان يساعدها من حين إلى آخر لم تعلم أن إدوارد هو الذي كان يعطيه التعليمات من أجل الحفاظ على سلامتها .
توالت الايام وانخفظ عذاب ماري قليلا وزاد حب إدوارد لها ، هي كانت أيامها كالجحيم ولكن لايفوق لحظاتها مع عائلتها وكين يتم تجاهلها
**
🌺 آنـد دا فـلـاش بـاك 🌺
**اتجهت نحو غرفتها بسرعة واغلقت الباب بالمفتاح ، جلست تفكر على حل لإنقاذها من هذا المهووس المتكبر .
كان في طريقه إلى غرفتها واذ به يتفاجئ بغرفتها مقفولة، هرع بسرعة الا مساعده كي يجلب المفتاح الإحتياطي.
يتبــــــع ...
• ماذا فعلت ماري عندما أقفلت الغرفة ؟
أنت تقرأ
أحببتُـه فـِي عذابـِي 🔥
Romanceأحببتـه فـي عذابـي ** بقلـم : عاشقة الحياة ** القصــة: كانت ماري دائما حزينة وذلك بسبب عائلتها لانها من الأساس متباه ، لم يتعاملوا معها يوما بحنية. ثم التقت بـإدوارد المصاب بالوسواس القهري الأمر الذي جعله يظن ان ماري كانت حامل بطفله ويظن أنها تخبئ...