P4🐯🐰

1.2K 63 13
                                    

~~~~~~//

دخل يونغي لبيته المكون من غرفة واحدة فيها سرير ضيق بالكاد يتسع لواحد و طاولة فيها مقود لتحضير القهوة او اي شيء يسهل طهيه وهناك بعض الأشياء ناقصة ولكنه لا يهتم لها فهو مكتفي باللتي عنده وضع ذالك الفتى العاري تماما لا يستره شيء داخل الحوض الصغير عبأه ماء معتدل الحراره نضفه اولا من بقايا مني ذالك العاهر ثم أكمل تحميمه وبعدها البسه من ملابسه ووضعه على سريره و تركه نائم كل هذا وكان وجهه خالي من اي تعابير.

كان جيمين يأن بسبب ألم الذي إجتاحه من نقص الدم فهو لم يأخذ كفايته من دم يونغي فتح عينيه ببطء التي أصبحت زهرية دلالة على انه يحتاج للدماء فجأة اعتلاه يونغي نظر اليه جيمين بضعف
يونغي: لما لم تاخذ كفايتك هذه ليست عادتك هل بصدفة اصبحت تتقزز منه؟
جيمين: أبدا ولكني انسحبت بسبب وضعي ثم كل ما اخذ منك دم يغمي عليك لا اريد استغلالك أكثر؟

يونغي: جيد بما انك استيقظة غادر المكان فهو لا يليق بشخص نعنوع مثلك سيد بارك جيمين.
شهق جيمين بألم بسبب الذي جره من يده ودفعه من السرير وتسطح وضع يده على عينيه وستعدا للنوم وكانه لم يفعل شيء فجأة شعر بجسد ضعيف يعلتيه
جيمين: غدا عطلة ايه انه لا يوجد دوام لي وغيبوبتك لن تدوم لثلاثة ايام لان جسدك اصبح معتاد عليا ولكن فور استقاظك اتصل بتاي واخبره ان صغيرتنا خطفت وهي في خطر هو سيتكفل بالباقي أرجوك هيونغ لا تخذلني.
لم يترك المجال ليونغي ليتحدث بل فورا غرس أنيابه وبدأ ياخذ جرعته التي يحتاجها جسده اما يونغي اغمض عينه
وسقط بنوم عميق ولكن قبل هذا إقشعر جسده بسبب تلك اللعقة والقبلة و يليها سقوط جيمين فوقه : لما تقاومني لما لست مثل ابن أختك كون بخير قلبي. ثم سقط نائم بعمق.

اما عند نامجون وجين فهما قد نضفا المقهى و كسرا التعويذات التي وضعها ذالك المختل على العمال وبعض من الزبائن الذين لم يتذكرو ما حدث بسبب ان ذاكرتهم قد محية كل عضو في فريق الملثمين له ميزة خاصة فمثلا جين يمحي ذاكرة عدوه مهما كانت قواه وان اطرا يستخدمها على العامة بسبب عدم كشف هويتهم و لديه قدرة على تحديد موقع العدو على بعد اميال في فريقهم يدع بذئب بسبب نضرته الحادا وقدرته و هو هيجن و نامجون له قدرة على تخطيط وخططه مستحيل ان تفشل ويستطيع معرفة نوايا الشخص ان كانت سئة او جيدة لهذا هو قائد الفريق وهو مصاص دماء هجين ويستطيع استدعاء أصدقائه من اي مكان كانوا ولكن هو ليس مثل جيمين او جونكوك بل هو مثل يونغي هجنائهم قتلو وستبدلوهم بقدرات نادرة وصعب يحصلون عليها الفآت الآخرون اما جيهوب فهو خبير الاسلحة دائما يخترع اشياء يذهلهم بها وتناسب كل واحد قدرته لانه يعرف حاجتهم وما يريدنه جيمين مصاص دماء المتكامل الوحيد في الفرقة يستخدم مخلبه في تحدث ممنوع المناقشه معه هو و تايهيونغ يشكلان ثنائي رائع الاول يحمي الثاني وثاني يحمي الجميع جيمين له قدرت التحكم في الشخص عيونه حمراء يستطيع تنقل من مكان لماكن وينقل الجرح ويستطيع معرفة المستقبل مثله مثل يونغي الذي يستطيع احياء اي شخص فهو طبيب وكاهن المصاصي الدماء ولكن لااحد يعلم بموهبته غير السداسي له خبرة في مجاله هو مثل جيمين مصاص دماء ولكن والدته ختمته عندما كان عمره ساعة واحد قتلة مصاص دماء الذي يولد معه حتى لا يصبح مثل والده عديم الاخلاق والشرف مثلها لهذا وقتها يونغي دخل غيبوبة مدتها عشر سنوات عندما استيقظ وجد نفسه كبير وفي عالم البشر مع مجموعة من الكتب والارشادات لتوجيهه لحياة الكهنة ورغم هذا لم يكون له اصدقاء او سند حتى يعتمد عليه عندما وعا وجد نفسه في الشارع اخذ لمركز الكهنة السري التابع لعائلة عائلة كيم أجل فتاي ويونغي يعرفان بعضهم جيدا من المفترض ان يصبحا اعداء ولكنهما خلافا القوانين واصبحا أصدقاء علاقتهم لا أحد يعلم بها حتى السداسي كل من جيمين ويونغي يستطيعان قرائة الافكار ورؤية المستقبل ولكن يونغي امهر بكثير من جيمين فالمعني يتدرب عنده ولكنه ضعيف بسبب زوجه السابق الذي دمر حياته اولا كمحارب وثانيا كمصاص دماء وثلاث كشخص عادي عاشق يتمني ان يبادله الذي يحب نفس المشاعر او اكثر فجيمين عاشق مهوس بيونغي يستخدم تدريبه كحجة لالتساق به فالعمل لا يكفيه فيونغي دمه مثل دم تاي يعالج وعطي القوى للشخص الذي يمتصه ان كان يحبه فهو يولد دمه بسرعة وان اخذوا دمه منه بدون ارادته يصبح سم قاتل دمائهم دماء نقية ملكية ولكن هناك شيء واحد لا يستطيع جيمين فهمه هو ان كان يونغي لا يحبه ويعمل عنده من اجل اولا حبه للعزف على الباينو وثانيا حبه لعمله وثالثا رد الدين له فهو اخرجه من السجن ودفع كافة الضرائب جراء الاحتيال الذي نفقه له زوجه القديم مع التي كانت تدعي حبها له لهذا هو مدون له يعمل بدون مقابل ولكن جيمين دائما يعطيه راتبه بستخدام طفلته التي سونغي مستحيل ان يرفض لها طلب بسبب لطافتها وتعلقها به فهو انقضها اكثر من مرة فهي معرضة للخطر اكثر من والدها لهذا السبب يونغي يستخدم احدى حيله لمعرفة مكانها الا هذه المرة فهم خطفوها ولكن لن يستطيع أحد معرفة مكانها الا شخص واحد هو تاي لهذا سيطر للاتصال به عند استقاضه.

السكرتير جيون  ⓉⓀحيث تعيش القصص. اكتشف الآن