رنين هاتفي جعلني أرتجف من الخوف ، فركت رقبتي المتيبسة ونظرت حولي ، محاولًا أن أتذكر ما حدث مؤخرًا.
كنت قد أتيت إلى منزل هيونجين لأنتظر توقف المطر ، لكن يبدو أن نومي يفوق المطر ، كان الظلام ، على ما أعتقد ، بعد منتصف الليل.
في محاولة لعدم إسقاط رأس هيونجين على كتفي ، أخذت هاتفي من جيبي وأجبت على المكالمة.
"ما الأمر يا جيسونغ؟" كنت أتحدث بهدوء شديد حتى لا أوقظ هيونجين.
"أين أنت؟"
"أنا في منزل هيونجين، لقد نمت وانا أنتظر توقف المطر ، الآن أنا قادم."
"لماذا تنتظر في منزل هيونجين حتى يتوقف المطر؟" أغمضت عيني و تنهدت
"اخرس جيسونغ."
" حسنا حسنا ، هل مينهو هناك؟"
"لا مينهو ليس في المنزل."
"ليس المنزل؟ على أي حال ، سأكتشف ، أراك الآن.".
أخذت رأس هيونجين من كتفي ووضعته برفق على الوسادة ، الغرفة كانت رائحتها مثل هيونجين، شعرت برئتي ممتلئة برائحته، نعم ، كان ذلك شيئًا جيدًا.
كل ما أردته الآن هو النوم ، لكن عندما فكرت في الجهد الذي سأبذله للعودة إلى المنزل ، شعرت وكأنني أقيد نفسي هنا.
كنت على وشك الزحف من السرير عندما شعرت أن هيونجين يلمس يدي، عندما أدرت رأسي تجاهه ، كان ينظر إلي بعينين نائمتين، "الى اين ؟"
تحدثت ، محاولًا تجاهل صوته المكتوم " المنزل."عندما أمسك بيدي تمامًا وجذبني إلى السرير ، وضعت رأسي على الوسادة دون بذل مجهود كبير ونظرت إليه بتساؤل.
"أنا لا أريدك أن تذهب إلى المنزل ابقى هنا "
"وماذا أكسب من تحقيق رغباتك؟"
مرر يديه ببطء عبر شعري ثم دس بضع خصلات من الشعر خلف أذني. "حسنًا ، لا أعرف ، ما هو نوع الربح الذي تريده؟"
تنهدت بصوت عالٍ وأمسكت بجسدي من جانب هيونجين واستلقيت على ظهري محدقًا في السقف ، لو استطعت أن أرى من خلال الظلام ، حتى السقف لم يكن مرئيًا في الظلام ، لقد غطى النافذة بستارة سوداء ، ولم يستطع حتى الضوء الشارع من الدخول.
"أنا ذاهب إلى المنزل هيونجين تصبح على خير." على الرغم من أنني لم أحاول النهوض ، فقد وضع جسده فجأة على جذعي ولف ذراعيه حول خصري " هيونجين ؟"
أنت تقرأ
𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥
Genel Kurgu"لدينا مثل التقبيل أثناء البكاء ، يؤلم قلبك ، لكنك تحتاج إلى تلك الشفاه بقدر ما تحتاج إلى الماء في وسط الصحراء." بدأت: 2022/08/12 انتهت: 2022/09/08 الكتابة الأصلية : dyshawvin