كوريا الجنوبية | سيؤولMelena pov.
اغمضت عيني بيأس وانا استمع لصوت الفيديو الذي يُعاد للمرة الثانية امام نيها التي تشاهده بترقب.
" لابد انكِ كنتِ خائفه كثيراً وقتها. "
لا اريد ان اتذكر حالتي وقتها، جونغكوك هو الذكري الجيدة الوحيدة في ذلك اليوم.
فلولاه لما عدت للواقع او ربما كنت سأنهار امام الجميع.
" هؤلاء الخنازير، كل ما يركزون به هو جونغكوك ذلك بينما يسحب يديكِ "
ألفت رأسي تجاه نيها الجالسة علي الفراش امامي وقلت:
" في العادة جونغكوك لا يفعل شئ كهذا ابداً، هو بالنسبة لنا شاب يملك رهاب النساء. "
" لا يوجد رجل علي وجه الارض يخشي النساء، هو ليس ملاكاً !"
" نيها "
رفعت رأسها من علي الهاتف وتفاجأت بشرار الغضب في نظراتي.
" إنها المرة الاخيرة التي اخبركِ بها ألا تقومي بالتقليل منه. "
" لم اقـ.."
" جونغكوك ليس ملاكاً، لكنه ليس سيئاً ايضاً "
تنهدت بضيق والاخيرة رمت الهاتف جانبي بصمت.
ظل الصمت بيننا لفترة قبل ان اقطعه انا بسؤالي :
" نيها...هل يمكن لشخص مثله ان يحبني؟ "
" شخص مثله؟ "
ردت بينما تعبث بهاتفها، وانا كنت افكر بتنهد ،شخص مثله ..أليس هو بشر يملك قلباً؟
" اعني..لقد كان سعيداً حينما عرف ان لقبي بين المعجبات هو حبيبته السرية ، لقد ظننت ان الامر سيضايقه. "
زفرت بحيرة وانا اميل رأسي تجاه الحائط بينما اغرس اصابعي في خصلات شعري.
" الاهم من كل ذلك، هو لا يعرف انكِ واقعه له كالمجنونات صحيح؟ "
كانت تنقر بأصابعها علي هاتفها ولا تنظر لي وانا نظرت لها افكر قليلاً في سؤالها.
هو يعرف اني معجبته وانه شخصي المفضل في الفريق، ولكنه لا يعرف ان ذلك الإعجاب بداخلي تحول تدريجياً لما هو اكبر بكثير.
وما فعلته في اليابان كان اكبر دليل علي ذلك.
جونغكوك كانت صورته امامي طوال الوقت، كان قلبي ينقبض كلما تخيلت ان تلك الابتسامة الجميلة علي وجهه من الممكن ان تزول بسببي
اردت ان اراه دائماً سعيداً حتي إن كنت سأضحي لأجله.
" اخبريني، هل تأكدتِ ان ذلك الحقير تم الحكم عليه؟ "
" لقد وعدني سيد دونغ جو انه سيتأكد من ذلك! "
بعد ان عرفت نيها ما حدث بيني وبين آساهي لم تصدق في البداية فصدفة غريبة ان نتقابل هناك وتحدث كل تلك المغامرات المرعبة بيننا ولكنها في النهاية اخبرتني اني مجنونه وان جونغكوك ربما سيتسبب في قتلي يوماً
أنت تقرأ
I Thought we are friends | J.K
Fanfiction" اي حدود التي تخطيتها؟ هل كنت تظن اني رسمت حدود لعلاقتنا من الاساس؟ هل تظن انك مجرد صديقٍ لي فقط؟ " #1 jimin