...

22 5 6
                                    


Flash back...

بعد أن إنتهت إيلينا من زيارة لويس إتجهت بسرعة إلى البيت بينما تستمر في الإتصال بزوجها ترجو أن يرد فيه عليها قريبا..

كانت تعتقد أنها ستجد خيوطا أكثر في بيتها لتدلها على مكانه

لكنها وصلت لنهاية الخيط قبل أن تسحبه..

وجدت زوجها جالسا على الأريكة يضع جبيرتين على يديه لتسأله بتفاجؤ: هل كُسرت يداك؟

رد عليها بملل: أجل..

إقتربت منه وجلست بجانبه لتعرف أكثر عما حدث معه: كيف؟

نظر لها ورد: حسنا خلال مهمتي الأخيرة صددت ضربة عصا حديدية بذراعي..فكسرت عظام الساعدين..

حدقت به إيلينا بعبوس وقالت: إهتم بنفسك أكثر! أعني..

نظرت للأسفل وأكملت: ميتسوكي توفيت مؤخرا..من يدري ربما أنت التالي..

أغمض عينيه بتعب وإستلقى بوضعية جلوسه: لا داعي للقلق..

ضحكت بعدم تصديق: ستنام؟ عدت للمنزل مبكرا! ألن ترحب بي؟

قال بنعاس: ربما كان عليك العودة في الموعد لكي أنام جيدا وأملك طاقة كافية للرد عليك... هذا خطؤك كنت افعل هذا كل يوم وأنت تريدين إفساد نظام حياتي؟..

رمشت مرتين ثم أمسكت عصا حديدية لا أحد يدري من أين أحضرتها وقالت بنظرات مخيفة: في رأسك شوتا..

قفز من على الأريكة وإبتعد عنها قائلا بإنفعال: هل فقدت عقلك؟..

وضعت العصا الحديدية وأمسكت حقيبتها وإتجهت نحو الباب: سأبيت في المقر اليوم...

نظر لها وهي تبتعد مغادرة المنزل ثم فكر: إذا علي النوم إلى أن يحل الظلام ثم أذهب لإختطافها من المقر وأعيدها للبيت..لكن إختطافها صعب..سأرضيها بشيء ما..

وذهب للنوم ببرودة دم..

End flash back.....

في إحدى الغابات الكثيفة الغير معروفة والتي لا تطؤها الكثير من الأقدام..

كان لوكاس يسير بين الأشجار يبحث عن شيء ما..

لا يسمع سوى صوت صراصير الليل وأقدامه التي تدوس على العشب وأوراق الشجر الميتة وبعض الأغضان الصغيرة..

لأنه ومن بين الأوقات إختار الذهاب ليلة إطلاق سراحه للغابة..

كانت ليلة شبه باردة..بالنسبة لليابانيين طبعا لكن هو يعيش في إنجلترا لذا كان معتادا على درجات الحرارة المنخفضة جدا فالجو معتدل بالنسبة له..

وبينما هو يسير أحس بشيء سقط على كتفه..فزع وقبل أن يبعد ذلك الشيء إنتبه على كونه ثعلبا..ثعلبا ذا لون أسود كالفحم..

لينطق بعصبية: أيها الأحمق ألم تجد غير ثعلب لتتحول إليه؟ أيوجد ثعالب سوداء أساسا؟ إن لم تكن موجودة هل تعلم مدى قيمة فرائك؟ سيلتقطك الصيادون ويقتلونك ويسلخون جلدك ويبيعونه بأغلى الأثمان للرجال الأثرياء الذي سيقدمونه لزوجاتهم كهدية ليسعدن به ويرتدينه في المناسبات ليتفاخرن به أمام صديقاتهن الغنيات..

Being You...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن